الإثنين 27 مايو 2024 الموافق 19 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

السفيرة سعاد شلبي ومؤسسة رؤية تكرمان نجوم العمل العام (صور)

السبت 30/ديسمبر/2023 - 11:56 م
حفل تكريم رؤية
حفل تكريم رؤية

أقامت مؤسسة "رؤية الحياة للتنمية المجتمعية"، حفل تكريم رموز العمل العام والنجوم في عدة مجالات، حيث تم تكريم الشيخ إبراهيم سالم، شيخ مشايخ سيناء، واللواء هاني عبد اللطيف، مساعد وزير الداخلية السابق للعلاقات والاعلام، والإعلامية نائلة فاروق، رئيس التليفزيون، والدكتورة أمل رمزي، عضو مجلس الشيوخ، القيادية بحزب الوفد، والدكتور أيمن عبد الوهاب، خبير المناخ الدولي، والسفيرة فوزية عبد الله، والدكتور محمد خليل، خبير التعليم، وفيبي إسكندر، الناشطة الاجتماعية، وقدمت الحفل الإعلامية شروق جمال، والذي أقيم بأحد فنادق منطقة التجمع.







وقالت السفيرة سعاد شلبي، رئيس شرف الحفل، إنها فرصة طيبة لتقدير الكفاءات والرموز، مشيرة إلى أنها تجد سعادة في تكريم النماذج المشرفة.

وبدوره، أكد المهندس ربيع البرديسي، رىيس مجلس أمناء مؤسسة "رؤية الحياة للتنمية المجتمعية": "إننا نستكمل مسيرة العمل المجتمعي والخدمي الذي بدأ بتشغيل الشباب في عدد من المحافظات وتعليمهم بعض الحرف".




 وقال خالد حسنين، منسق الحفل: "إنها عادة حميدة ونهج نسير عليه لتقدير أبناء الوطن المخلصين"، متمنيا أن يحذو الجميع هذا الحذو لتشجيع الشباب والمميزين".  

وأعربت الدكتورة أمل رمزي عن سعادتها بالتكريم، في وجود نخبة من أبرز نجوم وقامات مصر، وخاصة تكريم رمز  من رموز سيناء، واللواء هاني عبد اللطيف، وعلماء من عدة مجالات.

وأكدت السفيرة فوزية عبد الله، سعادتها بالتكريم، الذي يختلف عن تكريمها في عدة محافل دولية، وأنها تعتبر مصر والسعودية أشقاء وأصحاب مصير ومستقبل واحد.



 أما اللواء هاني عبد اللطيف، فأعرب عن عميق شكره لجميع من ساهم في التكريم، وأكد انبهاره بهذه القامات التي تؤكد وجود عمالقة ونجوم في عدة مجالات بحاجة للتقدير والشكر.  

كما أبدت الاعلامية نائلة فاروق عن سعادتها بالتكريم، وقالت إنها ترى أن أابناء ماسبيرو لهم دور في هذا التكريم بعملهم واخلاصهم المستمر لأداء رسالتهم المهمة لخدمة الوطن.   

وقال العالم الدولي الكبير في المناخ الدكتور أيمن عبد الوهاب، أنه يشعر بالفخر للتكربم، رغم أنه لقي تكريما دوليا في العديد من المحافل، لكن أن يكون التكريم من الوطن، فله طعم آخر. 

ads
ads