الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

6 أخبار فنية يجب ألا تفوتك أبرزها قصة طلاق عبير نعمة

الأحد 24/ديسمبر/2023 - 11:55 م
عبير نعمة
عبير نعمة

شهد اليوم الأحد الموافق 24 ديسمبر 2023 العديد من الأخبار والأحداث المهمة في الوسط الفني، والتي كان أبرزها، حسين فهمي يكشف حقيقة تعرضه لوعكة صحية شديدة، وعبير نعمة تكشف تفاصيل طلاقها وتوجه رسالة للجمهور، وأمينة خليل تفجر مفاجأة حول «المكسيكي» وترد على منتقديها، ومؤدي المهرجانات مسلم يكشف تفاصيل معاناته مع المرض، وإلهام شاهين بعد خسارة وزنها: مبسوطة إني بتعاكس، وهجوم حاد على كاميرون دياز بسبب «أوضة النوم» والجمهور: «سم في العسل»، وتعرض «هير نيوز» في التقرير التالي أبرز الأخبار الفنية التي شهدها اليوم الأحد.

 

حسين فهمي يكشف حقيقة تعرضه لوعكة صحية شديدة

كشف الفنان حسين فهمي، حقيقة الأنباء التي ترددت حول تعرضه لوعكة صحية شديدة، استدعت نقله للمستشفى وإجراء التحاليل اللازمة، مؤكدا أنه بصحة جيدة ونوه على ضرورة عدم الاستماع للأخبار الكاذبة التي يتم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي.

أوضح الفنان حسين فهمي في تصريحات صحفية حقيقة ما تردد على وسائل التواصل الاجتماعي، بشأن تعرضه لوعكة صحية شديدة خلال الساعات الماضية، استدعت نقله للمستشفى، وإجراء التحاليل اللازمة، وأكد على أنه بصحة جيدة، وأنه يتابع عمله بمكتبه يوميا.

 

عبير نعمة تكشف تفاصيل طلاقها وتوجه رسالة للجمهور

كشفت الفنانة اللبنانية عبير نعمة عن كواليس طلاقها بعدما أثارت الجدل خلال الساعات الماضية على خشبة المسرح منهارة من البكاء معلنه أنها انفصلت عن زوجها.

ولكن المفاجأة أنها أوضحت خلال تصريحات تليفزيونية لها أن الانفصال حدث قبل عامين، ولكنها لم تستطيع الإفصاح عنه في تلك الفترة، كما أن هناك العديد من الفنانين والإعلاميين على دراية، ولكنهم احترموا رغبتها ولم يعلنوا عن الموضوع.


أمينة خليل تفجر مفاجأة حول «المكسيكي»

اعتذرت الممثلة أمينة خليل عن دورها في فيلم "المكسيكي" بالاشتراك مع أحمد فهمي، وروبي، وذلك لانشغالها بعدة أفلام ومشاريع فنية أخرى، وكانت أمينة خليل ستشارك في بطولة الفيلم من الجانب النسائي مع روبي، كما خرجت عن صمتها بخصوص المنتقدين لاختيارها في لجنة تحكيم مهرجان البحر الأحمر السينمائى الدولى.

 

مؤدي المهرجانات مسلم يكشف تفاصيل معاناته مع المرض

كشف مؤدي المهرجانات مسلم عن معاناته الطويلة مع المرض، مطالبا محبيه بالدعاء لله بالشفاء، وكان ذلك من خلال منشور على حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديوهات انستجرام من خلال خاصية الاستوري.

وكتب مؤدي المهرجانات مسلم على حسابه الرسمي بموقع انستجرام معلنا عن معاناته مع المرض منذ فترة حيث قال: "مريض بقالي مدة طويلة، أتمنى اللي بيحبني يدعيلي".

 

إلهام شاهين بعد خسارة وزنها: مبسوطة إني بتعاكس

على مدار الأيام الماضية تصدرت الفنانة إلهام شاهين حديث السوشيال ميديا بعد ظهورها الأخير في مهرجان الأمل السينمائي بفقدان وزن ملحوظ، وصورها التي نشرتها وأثارت جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي لترد إلهام شاهين عبر تصريحات تليفزيونية لها على هامش حضورها حفل دير جيست وتكشف أنها سعيدة بردة فعل الجمهور قائلة: أنا مبسوطة إني بتعاكس.

كما خطفت إلهام شاهين الأنظار بإطلالة رائعة في حفل دير جيست الذي أقيم مساء أمس السبت، وظهرت إلهام شاهين بفستان طويل مفتوح من منطقة الصدر، بمزيج بين ألوان الأسود والبينك، واعتمدت على تسريحة شعر مموج منسدل مع مكياج بدرجات النيود وأكملت الإطلالة باكسسوارت بسيطة.

 

هجوم حاد على كاميرون دياز بسبب «أوضة النوم» والجمهور: «سم في العسل»

أثارت الممثلة الأمريكية كاميرون دياز الجدل حول فكرتها عن الحياة الزوجية المثالية، عقب ظهورها الإعلامي الأخير، حيث أصبحت دياز صريحة بشأن ما اعتبرته ذات يوم وضعها المعيشي الزوجي المثالي. كما تحدثت عن سبب اعتقادها بأن فكرة نوم الزوجين في غرف نوم منفصلة يجب أن تكون "فكرة طبيعية" ومنتشرة في جميع أنحاء العالم. 

ads