الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أصالة ترزق بحفيدتها الأولى وتطلق عليها «جيهان» (صور)

الأحد 24/ديسمبر/2023 - 01:33 م
أصالة
أصالة

هنأت الفنانة أصالة ابنتها شام الذهبي بقدوم مولودتها الأولى والتي أطلقت عليها اسم "جيهان"، وذلك عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام مرفقة صورة بها عبارات من الحب جاءت كالتالي: "الحمد الله الذي وهبني حفيدتي الأولى، جيهان أحمد هلال، ابنة روحي ووطني ودنياي وفخري، شام".

 

وتابعت: "إدعوا لها أن يحفظها الله ربي، وينبتها نباتا حسناً، وأن يملأ قلبها حباً، وأن يجعل أيامها حلوة هي وكل أولاد العالمين .. أمين".

 

أصالة تعلن عن جنس مولود ابنتها شام


وخلال الأيام الماضية أعلنت أصالة عن قدوم حفيدتها الأولى خلال أيام وسط تأثر واضح من قبل زوجها فايق حسن الذي أشاد الجمهور بردة فعله خاصةً أنه لم يتمالك دموعه عند سماع حديث أصالة.



 

 

تفاعل الجمهور مع فيديو فائق حسن

 

وانتشر فيديو تأثر فائق حسن بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي وحظى على تفاعل كبير من الجمهور معربين عن إعجابهم بشخصية فائق حسن وحبه لزوجته وأبناءها على الرغم أنهم ليسوا أبناءه، مشيدين بالمعاملة الجيدة التي يعاملهم بها وحنانه وعطفه وتأثره بهم، ولم تكن تلك المرة الوحيدة التي يظهر فيها فائق حسن حبه لأبناء أصالة فظهر من قبل في العديد من الفيديوهات التي تجمعهما سويا وكان واضحا عليه مدى اهتمامه بهما، كما أنهما يبادلانه نفس الشعور.

 



شام الذهبي بجلسة تصوير جديدة

 

كما علقت شام الذهبي على حديث والدتها عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام حيث صور من جلية تصوير جديدة لها بفستانان أحداهما باللون البينك والآخر باللون اللبني وعلقت قائلة: ياترى انت ولا ولد؟ أكيد صولا عرفتكم.

 


 

إقرأ أيضا..

الجمهور يشيد بزوج أصالة لحظة تأثره بإعلانها مفاجأة حفيدتها | فيديو

ads
ads