الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عبير نعمة تعلن طلاقها وتنهار على خشبة المسرح (فيديو)

السبت 23/ديسمبر/2023 - 12:16 م
عبير نعمة
عبير نعمة

أعلنت المطربة اللبنانية عبير نعمة طلاقها على خشبة المسرح وهي في حالة تأثر واضح، فلم تستطع تمالك نفسها من الدموع عند أدائها إحدى الأغاني وسط تصفيق حار من جانب الجمهور الذي أخذ يشجعها ويساهدها بعبارات من الحب.



وتداول مستخدموا مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو بشكل كبير عبر السوشيال ميديا، حتى أصبحت خلال الساعات الماضية حديث السوشيال ميديا، متمنين لها حياة هادئة في حياتها القادمة ومزيد من الاستقرار والمحبة.

 



معلومات عن عبير نعمة

 

يذكر أن عبير نعمة من أشهر المطربات اللبنانيات، وعلى الرغم من وجودها منذ فترة إلا أنها اشتهرت كثيرا خلال الفنرة الماضية بأغنية بصراحة التي تعد بمثابة شعلة حقيقية في السوشيال ميديا في الوقت الحالي والأغنية الرسمية لحفلات الزفاف.

 

عبير نعمة مواليد 1980 وهي فنانة وباحثة موسيقية لبنانية، حائزة على جائزة الـ murex d'or ثلاث مرات.

 

قامت ببطولة عرض "أبيض وأسود"' وهو يمثل أضخم  عمل مسرحي غنائي تم تقديمه بأحدث التقنيات الموجودة في العالم في مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي في الكويت.

 

شاركت كعضو في لجنة تحكيم مهرجان بابل للأفلام في سردينيا.

 



مشاركة عبير نعمة في مهرجان القلعة 

 

قدمت عبير نعمة حفلا غنائيا بمهرجان القلعة، وخلال لقاء لها مع الإعلامية منى المراغي على هامش المهرجان أشارت أن هذا الجمهور مهم جدا بالنسبة لها ويختلف عن الحفل المغلق، كما أنها تختار أغانيها التي ستقدمها في الحفلات بناء على طلب الجمهور.

 

كما نوهت أنها غنت يا محلى نورها لأنها من الفلكلور المصري وهي لسيد درويش الذي يعتبر علم من أعلام الموسيقى، كما غنت "قلبي دليلي" لأنها تحبها جدا.


 

 

..اقرأ أيضا

زوجة مجدي الهواري تثير الجدل بسبب تدوينة «هل انفصل الثنائي؟»


ads