الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خالد النبوي: أحمد زكي سر دخولي التمثيل وهذه نصيحة نور الشريف لي (فيديو)

السبت 23/ديسمبر/2023 - 12:01 م
خالد النبوي
خالد النبوي

كشف الفنان خالد النبوي عن دور الفنان الراحل أحمد زكي في دخوله للتمثيل، ونصيحة نور الشريف الفريدة التي كانت سببا في استمراريته في الفن، وذلك عبر لقائه مع الإعلامي محمود سعد في برنامج sold out الذي يعرض على فضائية cbc مصر.

 



خالد النبوي: أحمد زكي سر دخولي التمثيل

 

وأشار خالد النبوي خلال إلى أن الفنان أحمد زكي هو سبب في حبه ودخوله التمثيل، فهو يتبع نظاما فريدا وخاصا يميزه عن غيره فكل شخصياته أصبحت نجوم مثل البيه البواب و زوجة رجل مهم.

 



نصيحة نور الشريف لخالد النبوي

 

كما تحدث خالد النبوي عن الراحل نور الشريف ونصيحته له وقال إنه نصحه بالاستمرارية  في مشواره الفني حتى لو جاءه نص غير مقتنع به فمع الوقت سيصبح لديه القدرة على الاختيار وانتقاء الأدوار.

 



سر نجاح خالد النبوي

 

وتطرق خالد النبوي بحديثه عن سبب نجاحه وتصدر أعماله الفنية، مشيرا إلى أن الفن يحتاج لعدة عوامل للنجاح، من أهمهم بذل المجهود والسعي والتركيز وأهمهم هو مشاركة زملائه، والتعاون فيما بينهم، لافتا أنه يبذل مجهود كبير حتى تظهر أعماله بهذا الشكل.

 

صعوبات واجهت خالد النبوي

 

كما تطرق خالد النبوي بالحديث عن الصعوبات التي واجهها في حياته بعد وفاة والدة مشيرا أنهم كانوا من أسرة متوسطة وعندما توفى والده واجه العديد من الأزمات ولكنه قرر عدم الاستسلام والسعي لإعانة عائلته .




اقرأ أيضا..

حل أزمة فيلم "أهل الكهف" لـ خالد النبوي وغادة عادل بعد توقف تصويره



ads