الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شام الذهبي لمتابعيها: أكيد صولا عرفتكم نوع الجنين.. والأخيرة ترد

الأحد 17/ديسمبر/2023 - 11:16 ص
شام الذهبي
شام الذهبي

أثارت خبيرة التجميل شام الذهبي، فضول جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ما قامت بنشر صور لها وهي في الأشهر الأخيرة من الحمل، ووجهت تساؤلا لمتابعيها حول نوعية الجنين، وهل هو ولد أم بنت؟.



شام الذهبي تثير فضول جمهورها


نشرت شام الذهبي ابنة الفنانة السورية أصالة، مجموعة من الصور لها وهي في الأشهر الأخيرة من الحمل، وظهرت بعدة إطلالات حيث ارتدت فستان بلون البيبي بلو، وآخر باللون الكشمير، وعلقت على الصور قائلة: "يا ترى ولد ولا بنت، أكيد صولا قالتلكم".



وقامت أصالة بالتعليق على منشور ابنتها شام الذهبي وقامت بالدعاء لها حيث كتبت قائلة: "الله يحفظ روحي دنيتي عمري كلة بنت الشام الشامية".

وفي وقت سابق، قامت شام الذهبي بإعلان خبر حملها من خلال نشر مجموعة من الصور التي تظهر الحمل في مراحلة المتقدمة، كما عبر الجمهور بسعادته بعد سماع هذا الخبر الجميل، وكان ذلك من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور انستجرام.



علاوة على إعلان أصالة من خلال حفلها بدبي، على أنها تستعد لتصبح جدة لأول مرة، وانها تستعد لاستقبال حفيدها خلال هذه الأيام، كما حصلت شام على العديد من المباركات من الحضور وعلى مواقع التواصل الاجتماعي.

زواج شام الذهبي


جدير بالذكر أن خبيرة التجميل شام الذهبي تزوجت من رجل الأعمال المصري أحمد هلال في 25 مارس 2022، وفي حفل كبير بأحد الفنادق بالقاهرة، وحضر الإحتفال عدد من النجوم لتقديم التهاني، كما تم تداول عدد من الصور للتجهيز للحفل.



ads
ads