الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

النجم جيسون ستاثام يزور مسجد الشيخ زايد في أبو ظبي

الجمعة 01/ديسمبر/2023 - 10:22 م
روزي هنتنجتون وجيسون
روزي هنتنجتون وجيسون ستاثام

زار ثنائي هوليوود الشهير الممثل البريطاني جيسون ستاثام وعارضة الأزياء الشهيرة البريطانية روزي هنتنجتون وايتلي، مسجد الشيخ زايد خلال رحلتهما الأخيرة إلى مدينة أبو ظبي، في الإمارات العربية المتحدة، وقد حرص الثنائي أثناء إقامتهما، على التعرف واحتضان الثراء الثقافي لمنطقة الشرق الأوسط من خلال زيارة أحد أشهر معالم الإمارات العربية المتحدة. 



أسباب زيارة جيسون ستاثام

وقد كان الممثل البريطاني الشهير جيسون ستاثام وخطيبته عارضة الأزياء روزي هنتنجتون في دولة الإمارات العربية المتحدة لحضور سباق الجائزة الكبرى للفورمولا 1 في مدينة أبو ظبي، بالإمارات العربية المتحدة. 

وقد شارك ستاثام، المعروف بأدواره المليئة بالإثارة والأكشن في الأفلام الشهيرة في هوليوود، لحظات من زيارة الثنائى على حسابه الرسمي عبر منصة التواصل الاجتماعي الشهير انستجرام.

حيث ظهر جيسون ستاثام مع خطيبته روزي أثناء زيارتهما لمسجد الشيخ زايد، وهو يرتدي بدلة مقلمة داكنة ذات مظهر رياضي مع قميص أسود، مما يعكس شخصيته القوية المميزة، المتبعة لأسلوب الموضة. 


إطلالة جيسون ستاثام وروزي هنتنجتون

ومن ناحية أخرى، ارتدت عارضة الأزياء والممثلة البريطانية روزي هنتنجتون وايتلي، ثوبًا أبيض طويلًا مع حجاب مناسب للرأس، ما يظهر احترامًا لقدسية المكان المقدس، وهو مسجد الشيخ زايد، الذي زارته مع خطيبها الممثل البريطاني جيسون ستاثام، أثناء تواجدهما في الإمارات العربية المتحدة. 

كما شاركت روزي عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الإجتماعي الشهيرة إنستجرام، منشورات وصور تعبر فيها عن امتنانها للتجربة الفريدة.



فيما نشرت عارضة الأزياء البريطانية روزي هنتنجتون وايتلي سلسلة من الصور تظهر الهندسة المعمارية المذهلة للمسجد، وكتبت في التعليق: "إنه لشرف عظيم أن أقوم بجولة في مسجد الشيخ زايد الكبير بينما كنا في أبوظبي". 


اقرأ أيضا..

ads
ads