السبت 24 فبراير 2024 الموافق 14 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حنان مطاوع: ليا فلوس عند منتجين وممثلين ومحدش بيسدد

الخميس 30/نوفمبر/2023 - 06:34 م
حنان مطاوع
حنان مطاوع

ذكرت الفنانة حنان مطاوع في تصريحات صحفية أن لها الكثير من الأموال عند المنتجين والممثلين، إلا أنهم لا يقومون بالتسديد، وقالت إنها لا تخب أن تأخذ نقودا من أحد، وأنها تعيش على المتوفر لديها فقط، ولا تحب الاقتراض من أحد.


حنان مطاوع: ليا فلوس عند طوب الأرض

صرحت الفنانة حنان مطاوع أن لها أموال عند منتجين ومنتجين ممثلين إلا أنهم لا بقوموا بالتسديد حيث قالت: " أنا ليا فلوس عند طوب الأرض من المنتجين، ومنتجين فنانين، واللي بيستلف ومبيسدش، وأنا مبحبش أستلف أبدًا.. الدين مذلة، أعيش على القد ويا رب ما يحوجنا لحد.

كما كشفت حنان مطاوع عن فتى أحلامها أيام الجامعة، وقالت: "فتى أحلامي في الجامعة كان كيفين كوستنر، لكن أمير جوزي هو أهم من فتى أحلامي، وفيه مواصفات أحسن بكتير من فتى أحلامي.. اختيار ربنا أحلى بكتير من اختياراتنا".


وصرحت حنان مطاوع أنها شعرت بالحزن كثيا، خاصة بعد تأخر أدوارها في البطولة لمدة 15 سنة، حيث كانت تقوم بأدوار صغيرة، إلا أنها تحلت بالصبر لأنها تؤمن بموهبتها في التمثيل، وأوضحت أنها تمكنت من استغلال موهبتها في الأربع سنوات الماضية.

كما تمنت حنان مطاوع ألا تصاب بالغرور، خاصة بعد النجاح الذي حققته من خلال أعمالها الأخيرة، حيث قالت: " الغرور ده يا رب ربنا ما يكتبه عليا هو صعب أوي بالنسبالي لأني زي ما ببقى مبروزة أوي طموحي واللي عايزة أعمله، مبروزة أوي النهايات وعارفة إن مفيش حد مخلد وهنموت في الآخر وندفن في متر في متر، فأتغر على ِإيه؟.

أخر أعمال حنان مطاوع


جدير بالذكر ان الفناة حنان مطاوع قدمت عدد من المسلسلات التليفزيونية الناجحة، والتي قامت بدور البطولة من خلالها، ولعل آخر مسلسلاتها والذي حقق نجاحا كبيرا فترة عرضه هو مسلسل "صوت وصورة"، وشارك في 
وصوت وصورة بطول عدد من النجوم منهم: مراد مكرم، نجلاء بدر، ولاء الشريف، صدقي صخر، وليد فواز، عمرو وهبة، إيمان الشريف، هاجر عفيفي، والعمل من إخراج محمد عبد التواب وتأليف محمد سليمان عبد المالك.



ads