الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حالة الطقس اليوم الإثنين 27-11-2023

الإثنين 27/نوفمبر/2023 - 11:19 ص
هير نيوز

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حالة الطقس اليوم، مشيرة إلى انخفاض درجات الحرارة مقارنة بأمس الأحد، بمعدل 2 لـ 3 درجات مئوية، ليسود طقس لطيف نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد.

وأضافت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عبر بيان رسمي، أن الطقس اليوم سيكون معتدلا على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، ومن المتوقع أن تسجل العظمى على القاهرة اليوم 22 درجة مئوية.



وأوضح خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه بعد أن تدنت مستويات الرؤية الأفقية أمس وأول أمس على أنحاء عديدة من البلاد، من المتوقع اليوم أن تتحسن الرؤية بسبب دخول الرياح الشمالية الغربية.


أمطار خفيفة


وأشار خبراء هيئة الأرصاد الجوية، إلى سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة، بالإضافة إلى اضطراب في حركة الملاحة البحرية على البحرين المتوسط والأحمر، ليصل ارتفاع الموج على المتوسط من 3 لـ 4 متر وعلى الأحمر من 2.5 لـ 3 متر.



وأكدت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن آخر صور الأقمار الصناعية تشير إلى تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة الممطرة على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري، يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة.

ads
ads