الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأحد 12 نوفمبر 2023

الأحد 12/نوفمبر/2023 - 11:27 ص
حظك اليوم وتوقعات
حظك اليوم وتوقعات الأبراج

يبحث الكثير من الأشخاص عن حظك اليوم  بشكل مستمر، حيث ينتظر محبو الأبراج  إلقاء نظرة عليها قبل القيام بأي مهام في اليوم، ربما يكون ذلك سَبَبًا في دفعهم نحو التفاؤل، لذلك نستعرض لكم فى السطور التالية توقعات الأبراج  وحظك اليوم الأحد 12  نوفمبر 2023 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

برج الأسد




شخصيات قوية وجادة لا يخافون إظهار آرائهم بقوة يفتقدون المرونة فى التعامل ويعشقون الجدال، لا يعترفون بالرأى الآخر ولا يرون أنفسهم على خطأ أبدا، هذه أهم صفات أصحاب برج الأسد.

قد تعانى اليوم من توتر الأجواء فى مجال العمل، لا تغضب فقد تحميك تلك الأجواء من التعرض لنظرات الحسد التى يرميك بها بعض الزملاء الحاقدين على إنجازاتك.

تحتاج اليوم مولود برج الأسد إلى الاهتمام بشريك الحياة واستخدام المرونة فى التعامل معه بعيدًا عن الأجواء الاستفزازية، فهو لا يستحق منك إلا الخير والاهتمام.

حاول مولود برج الأسد أن تحافظ على اعتدال الأجواء فى الأماكن التى تجلس بها حتى لا تصاب بالأمراض التى تنتج عن تقلبات الحرارة.

برج الحوت



مواليد برج الحوت شخصيات مرحة ومحبة للحياة ولديهم شخصية جذابة ومثيرة للاهتمام ودائما يشعرون بالاضطهاد وهذا يجعلهم محل نقد الآخرين، حياتهم مثيرة للاهتمام ويحبون المغامرات.

تنجح اليوم فى إتمام المهام التى أجلتها منذ فترة وهذا يمنحك الشعور بالارتياح، وربما تفكر فى مصدر دخل إضافى فاحرص على إيجاد الفرصة المناسبة.

ربما تجتمع اليوم مع الحبيب فى لقاء رومانسى، حاول استغلال الفرصة فى التعبير عن شعورك نحوه، هذا الأمر يساعدك على التقرب منه وكسب ثقته.

تحتاج إلى الابتعاد عن الأوهام وأحلام اليقظة وأن تتأقلم مع الواقع حتى لا تشتت أفكارك وتصاب بالملل والاكتئاب، هذا الأمر قد يساعد على تحسن حالتك الصحية.

برج الدلو



على الرغم من أن مواليد برج الدلو يحبون الاستماع إلى الأشخاص ومعرفة كل ما هو جديد عن المقربين لهم أو حتى المعارف السطحيين، إلا أنهم في بعض الأحيان يقررون الابتعاد عن كل الناس والمعارف، ويفضلون العزلة دون سبب واضح أو محدد.
 
هذه الفترة تحتاج إلى الهدوء والتركيز والابتعاد عن التورط في المشاكل الفرعية المزعجة التى تسبب لك الانشغال عن العمل وعن تحقيق الأهداف.

الكثير من العلاقات العاطفية تمر بحالات من التوتر، ولكن المهم ألا تسمح لها بأن تطول، احذر من الظن والشكوك فإنهما يساعدان على تدمير العلاقة بين الحبيبين وإنهائها للأبد.

حاول أن تبتعد عن كل الأشياء التى تسبب لك الانزعاج، حتى تتمكن من مواصلة تحسن حالتك الصحية بعد التقدم الصحى الذى وصلت اليه.

برج العذراء



أصحاب برح العذراء، من أكبر عيوبهم العند وعدم الاعتراف بالخطأ فهذه من أكثر الصفات التى تقف حائلا بين هؤلاء وبين الاحتفاظ بعلاقاتهم الاجتماعية.

سيحصدون المكافآت المادية والنقدية التى سترضيهم على مستوى المادة، لكنهم سيتعرضون لبعض المشاكل النفسية التى قد تحد من هذه السعادة.

الحب سيفقد قيمته عندهم وسينشغلون بحياتهم العملية عن العاطفية ولكن مع الوقت سيتسبب ذلك فى مشكلة كبيرة.

وضعك الصحى غير جيد على الإطلاق، فحاول أن تكون مهتما بها أكثر من ذلك، ولا تدع الأجواء المُحيطة تؤثر عليك أكثر من ذلك.
 

برج الجوزاء



مولود برج الجوزاء على الرغم أن شخصيته مبهجة وحين يوجد في مكان يضفى عليه المرح إلا أن شخصيته محيرة لدرجة كبيرة، لديه العديد من التناقضات غير المفهومة.

يتناسب هذا اليوم مع شخصيتك حيث تكتشف أنها أقوى بدرجة كبيرة، ستحقق الكثير من النجاحات خصوصا أنك تتمتع بخلو ذهنى وراحة بال غير مسبوقة.

الحبيب سيكون سببًا فى نجاح المشروعات التى تخطط لها والتى سبق أن أعددت لها بدقة متناهية، حاول فى هذا اليوم أن تتمتع بالهدوء حتى تجعل العلاقة بينك وبين حبيبك تعود إلى قوتها من جديد.

تصل فى ذلك اليوم إلى مرحلة كبيرة من التعب الجسدى والفكرى نتيجة مشروعاتك وأعمالك الكثيرة، ولكن فى نفس الوقت لن تشعر بالتعب كثيرًا لأن سعادتك تفوق كل المتاعب.
 

برج العقرب



 
يتميز مولود برج العقرب بالعديد من الصفات الإيجابية والتي منها تمتعه بالحكمة والذكاء، والشجاعة التى تتضح في مواجهته للمخاطر كما يتمتع بالثقة بالنفس.

اطلاعك الدائم على كل ما هو جديد ومختلف في مجالك المهنى، ساعدك على ابتكار أفكار جديدة ومختلفة جعلتك في المقدمة والمنافس الذى لا يستطيع أحد الوقوف أمامه.

حرصك على التودد والتقرب من شريك حياتك جعل حياتكما الأسرية هادئة ومستقرة، وجعلكما مثالا أعلى لمن حولكما.

ممارستك للتمارين الرياضية بشكل يومى ساعدك بالحصول على جسم رياضى رشيق، وجعلك تشعر بالحيوية والنشاط بشكل دائم.

برج الجدى

 

يتسم مولود برج الجدى بالعديد من الصفات والتي منها ميله للجلوس في الأماكن الهادئة وتجنبه للضوضاء، كما يلتزم بمواعيده ويستطيع تحمل المسئولية الملقاه على عاتقه.
 
لا تلتفت حولك كثيراً وركز في عملك فقط حتى لا يتشتت انتباهك وترتكب الكثير من الأخطاء التي تعرضك مع مرور الوقت للعقوبات.
 
حافظ على علاقتك بشريك حياتك واعمل على تقويتها دائماً وتجنب الإنصات لمن يحاولون إثارة المشاكل بينك وبينه حتى تحافظ على استقرار علاقتك بالشريك.

اتبع نظام غذائى صحى غنى بالعناصر الغذائية المهمة، ولا تفرط في تناول الأطعمة الغنية بالدهون والسكريات حتى تستطيع خسارة وزنك الزائد الذى اكتسبته الفترة الماضية.

برج الحمل



يتميز مولود برج الحمل بالعديد من الصفات الإيجابية والتي منها حرصه على ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى كما يطلع دائماً على كل ما هو جديد ومختلف.

انتهز الفرص المتاحة أمامك والتي يمكن أن تساعدك على تطوير ذاتك وتدفعك للوصول للمكانة التي تحلم بها طوال الوقت، لذلك ركز واختار الفرصة المناسبة لك.

حافظ على خصوصية حياتك العاطفية ولا تخبر بها أحدا فإنك لن تعرف متى يخون المنصتون وينشرون حياتك على الملأ، لذلك احذر وحافظ على خصوصيتك.

احصل على قسط كافٍ من النوم واتبع نظاما غذائيا صحيا غنيا بالعناصر الغذائية الهامة التي تحتاج إليها، واتبع تعليمات الطبيب لتستعيد عافيتك من جديد.

برج القوس

 

يتميز مولود برج القوس بالعديد من الصفات فهو عاشق للحرية ودائماً ما يحرص على خوض المغامرات المثيرة، كما يتسم بالمرح والإخلاص لشريك حياته.

لا تحاول أن تقلد أحد من زملائك وأرسم لنفسك اتجاه مميز لك يجعلك متفردا عن غيرك، مما يزيد من ثقتك بنفسك مع مرور الوقت ويساعدك على الانطلاق والوصول للمنصب الذى تحلم به.

لا تقلق أو تتوتر وتحلّ بالشجاعة واعترف بحقيقة مشاعرك للشخص المميز في حياتك لعلك بهذا الاعتراف تبدأ علاقة عاطفية كنت تحلم بها طوال الوقت.

اتبع تعليمات الطبيب حتى تستعيد عافيتك من جديد، وتخلى عن العادات غير الصحية التي اتبعتها الفترة الماضية وجعلتك تشعر بالكسل .

برج الثور



يأتى برج الثور في الترتيب الثانى بدائرة الأبراج، حيث يبدأ في 20 أبريل ويستمر حتى يوم 20 مايو، وهو برج ترابي يتسم بالتوازن والقدرة على التحكم في انفعالاته والميل إلى الاستقرار والهدوء، ويحب التفاوض لكنه لا يمكن أن يتنازل عن شيء يريده.

يعتبر هذا اليوم مناسبًا بشكل خاص لأغراض الاستثمار بشرط أن تكون قد قمت بدراسة الأمر بعناية. 

من غير المرجح أن يؤتي الاستثمار ثماره إذا كان بناء على قرار متسرع وأهوج، ولكن إذا بحثت في الأمر بعمق، فسوف تصل قريبًا إلى النتيجة الصحيحة.

 ستساعد استثماراتك أيضًا في تحقيق أهدافك طويلة المدى، لذا تأكد من الاستثمار فقط بعد الحكم على الأمر.

ستنشأ تعقيدات في علاقتك الرومانسية اليوم. قد يلعب الأخ الأصغر لك أو لشريكك دورًا حاسمًا في هذا الأمر.
 
هذا لا يعني أنك ستتعلم شيئًا سيئًا عن شريكك. بل ستتعرف على جانب من شخصيته لم تكن على علم به من قبل وهذا يمكن أن يضيف إلى عمق علاقتكما.

عليك اتخاذ الحماية الكافية ضد نزلات البرد والعدوى الفيروسية وغيرها من التهابات الجهاز التنفسي. لقد تعرضت لأجواء ملوثة لفترة طويلة وسيؤثر ذلك عليك الآن. جرب التدابير الوقائية والعلاجات المنزلية البديلة لإبعاد العدوى.
 

برج السرطان



يأتي برج السرطان في الفترة من 21 يونيو إلى 22 يوليو ليكون أول الأبراج المائية، وهو ما ينعكس على صفات مواليده فهم أشخاص عاطفيون جدًا ويتسمون باللين والعطف على الآخرين خاصة المقربين منهم.

الانضباط والعمل الجاد هي موطن قوتك. قد تكون في حالة مزاجية خيبة الأمل، حيث يبدو أن حياتك المهنية قد توقفت. ومع ذلك، فإن العمل الجاد يؤتي ثماره دائمًا. كنت على الطريق الصحيح. 

ومن الضروري الآن التمسك بهذا المسار. لا تنجذب إلى مخططات الثراء السريع لأنه من المحتمل أن يتم اختراق حكمك الآن.

سيزورك شخص من ماضيك اليوم، على الرغم من أن هذا الشخص قد لا يكون ذا أهمية رومانسية بالنسبة لك.

سوف يزودك بجزء حيوي من البصيرة التي يمكن أن تساعدك على حل الارتباك الذي كنت تحمله معك لفترة طويلة. اتخذ خطوتك الأولى نحو الشفاء بمساعدة هذه المعلومات.

شجع نفسك على القيام بأشياء ترابية مثل البستنة والمشي في الطبيعة حتى تتمكن من الاسترخاء والشعور بالتحسن.

برج الميزان



يبدأ برج الميزان يوم 23 سبتمبر وينتهي فى 22 أكتوبر وهو برج هوائي يشتهر مثل برج الجوزاء بتقلب المزاج والتردد، لا سيما أمام القرارات الكبيرة. وهو برج يتسم بالمرونة واللباقة والشخصية الخدومة المحبوبة.

يشار إلى التغيير في الجبهة المهنية. يمكنك تغيير وظائفك أو نقلك من قسم إلى آخر في مكتبك. سوف يعجبك الوضع الجديد وسيقدم لك الفرص التي طالما بحثت عنها. لذا، عليك الاستفادة الكاملة من الفرص التي تتاح لك في طريقك.

أنت جاد للغاية وربما تبالغ في التفكير في مشكلات علاقتك. حاول أن تسترخي قليلاً، بمجرد أن تتوقف عن محاولة اكتشاف المعنى المزدوج لكل إيماءة، ستجد أن علاقتك مبنية على قاعدة قوية وفي بعض الأحيان تحتاج فقط إلى ترك نفسك والاستمتاع بالأشياء كما هي.

لا تسهر في وقت متأخر من الليل، ضحي بنومك الصباحي المتأخر من أجل الحفاظ على صحة جيدة قد تفقدها إذا كنت تميل إلى الإهمال قليلاً.

الكلمات المفتاحية
ads