الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إليسا عن قرار اعتزالها: لا استطيع التحكم بمشواري الفني

الخميس 09/نوفمبر/2023 - 02:15 م
اليسا
اليسا

قالت الفنانة اللبنانية اليسا إنها تشعر بالفخر والسعادة بالإنجازات التي حققتها بنفسها دون مساعدة من أحد، على مدار السنوات الماضية، منوهة بأنها تعرضت  للكثير من الضغوط النفسية والمرضية التي أثرت عليها بشكل كبير، إلى جانب ابتعادها عن شركة روتانا التي كانت تقوم بإنتاج ألبوماتها، وبعدها فكرت اليسا في الاعتزال، إلا أنها عدلت عن هذا القرار بعد ذلك وقررت الإنتاج لنفسها.




إليسا تتراجع عن قرار الاعتزال


أشارت اليسا خلال حديثها مع "et بالعربي" إلى أنها شعرت بالصدمة بعد قيام شركة روتانا بحصر أرشيف جميع الفنانين لديها عبر منصة الكترونية، ولا تمتلك حقوق الملكية لألبوماتها وأغانيها التي قدمتها على مدار أكثر من 20 عاما، فبعدها قررت الاعتزال، إلا أنها عدلت عن قرارها ، وقررت ان تقوم بالإنتاج لنفسها.



وبالفعل قامت اليسا بإنتاج أول البوم غنائي لها، كما قامت بطرح أغنيتين منه، إلا أنها قامت بتأجيله بسبب الأوضاع الصعبة التي تمر بها الدولة الفلسطينية.

حفل إليسا في المانيا


أحيت الفناة إليسا خلال الفترة الماضية، حفلا غنائيا في المانيا، كما حرصت على الوقوف دقيقة حداد على أرواح الشهداء الذين سقطوا في فلسطين، وكان ذلك قبل بدء الحفلة وعلقت قائلة: "أنا مضطرة أعمل شغلي؛ لأنه لازم أعمل شغلي.. راح ناخذ دقيقة صمت ونوقف كلنا لأجل فلسطين ولأجل كل الشهداء".



إلا أنها  تعرضت للهجوم من قبل متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي يعد إحيائها للحفل في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها فلسطين، الأمر الذي دفع اليسا بالدفاع عن نفسها كما طالبت جمهورها بعدم المزايدة على وطنيتها.
 
اقرأ أيضًا..


ads
ads