الجمعة 01 ديسمبر 2023 الموافق 17 جمادى الأولى 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
دعاء رفعت
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
دعاء رفعت

داليا زيادة في مرمى النيران بعد دفاعها عن جرائم جيش الاحتلال (فيديو)

الأربعاء 01/نوفمبر/2023 - 01:30 م
داليا زيادة
داليا زيادة



أثارت الباحثة المصرية داليا زيادة الجدل خلال الساعات الماضية وأصبحت حديث السوشيال ميديا بعد تصريحاتها المثيرة مع أحد الباحثين من معهد أبحاث الأمن القومي الإسرائيلي، بشأن الوضع الراهن الذي تشهده غزة من دمار وحرب واحتلال من قبل العدو الصهيوني. 



 

تصريحات داليا زيادة المثيرة للجدل

 

وأشارت داليا زيادة خلال لقائها إلى أن كل ما تقوم به إسرائيل من أجل الدفاع عن نفسها ومحاربة الإرهاب لافتة إلى أن أي دولة مكانها واجهت إرهاب، وقتل الكثير من أفراد شعبها ستفعل مثلما فعلت إسرائيل، مضيفة أن إسرائيل لا تحارب حماس وحدها بل تحارب حزب الله والحوثيين وميليشيات إيران وكل من يتبنى الفكر المتطرف.




 

هجوم رواد التواصل الاجتماعي على داليا زيادة

 

وتلك التصريحات كانت بمثابة الشعلة الحقيقية لكثير من رواد التواصل الاجتماعي الذين شنوا عليها هجوما حادا ووصفوها أنها متجردة من الإنسانية ومدعية وخائنة.

 

كتب محمد طاهر: أنا أعرف داليا زيادة من ٢٠١٥ من ساعة ما كنت شغال معد برامج ومراسل في قناة دريم.. والحمدلله على نعمة البصيرة من أول يوم شفتها فيه وأنا بقول عليها إنسانة منافقة ومدعية ومتسلقة لأقصى درجة.. إنسانة لا تؤمن بما تقول ولا يفرق معاها غير إنها تحاول الاحتكاك بالنخبة عشان تقدر تكمل وتعيش.

 


 

بينما علق عمر قائلا: هذه الخائنة اسمها داليا زيادة مؤلفة ورئيس لمعهد الديمقراطية الليبرالية، والمدير التنفيذي لمركز ميم لدراسات الشرق الأوسط وشرق البحر الأبيض المتوسط .. صهيونية او متصهينة .. والله كمصري أتبرأ منها واعتذر لأهلنا في غزة فهذه لا تمثل إلا الجهات الخارجية التي تمولها .. اللهم انصر أهلنا في غزة.

 

 


اقرأ أيضا..

بعد وفاة سارة حسن | 9 علامات تنذر بسرطان المخ


ads
ads