الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

التفاعل الأول بين تامر حسني وبسمة بوسيل بعد الطلاق «بسبب فلسطين» (فيديو)

الأحد 29/أكتوبر/2023 - 11:43 م
بسمة بوسيل وتامر
بسمة بوسيل وتامر حسني

تفاعل الفنان تامر حسني، مع الأغنية التي نشرتها طليقته بسمة بوسيل على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، تضامنا مع فلسطين، حيث نشرت بسمة بوسيل أغنية "عطونا الطفولة"، وأعلنت تضامنها مع الشعب الفلسطيني، متمنية أن ينتهي العدوان الإسرائيلي على فلسطين في أسرع وقت.



تامر حسني يتفاعل مع بسمة بوسيل

أعادت بسمة بوسيل غناء أغنية "عطونا الطفولة" ونشرتها على حسابها الرسمي بموقع انستجرام من خلال فيديو ظهر في خلفيته صورتها مطبوع عليها علم فلسطين، وعلقت على الفيديو قائلة: " ما أبشع العالم في أعينهم.. عالم جرد من إنسانيته ومبادئه، ولكن الله حق.. سامحينا يا فلسطين.. لم نفعل شيئاً إلا ذرف الدموع، أوقفوا التطهير العرقي في غزة".


تامر حسني يشيد بأغنية بسمة بوسيل

أعرب الفنان تامر حسني عن سعادته بأغنية "عطونا الطفولة" والتي قامت بغنائها بسمة بوسيل وعلق قائلا: " أحسنتي أحسنتي يا بسمة.. يارب احفظ أطفال غزة وأهل غزة العزة أهل غزة الشرفاء الأبرياء.. قلوبنا تبكي بحرقة عليكي يا غزة يارب معجزة من عندك يارب معجزة من عندك يارب معجزة من عندك".


وبعدها قامت بسمة بوسيل بالرد عليه حيث قالت: " يا رب يا تيمو يا رب بجد.. تحصل معجزة من رب العالمين وكل ده يخلص".


انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل

جدير بالذكر أن الفنان تامر حسني قد انفصل عن زوجته وأم أولاده بسمة بوسيل، والتي أعلنت خبر انفصالهما من خلال منشور على حسابها الشخصي، وقام تامر حسني بالرد عليها متمنيا لها الخير في الأيام القادمة.

اقرأ أيضا..


6 معلومات عن رحمة زين بعد توبيخها لمراسلة سي إن إن بمعبر رفح

ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.







ads
ads