الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شركة روتانا تدعم إليسا: «يا جبل ما يهزك ريح»

الخميس 26/أكتوبر/2023 - 09:30 م
اليسا
اليسا

حرصت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات على تقديم الدعم للفنانة إليسا، بعد تعرضها للانتقاد من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد قيامها في الاشتراك في فعاليات موسم الرياض في المملكة العربية السعودية من خلال حفلات الأون لاين، في ظل الحرب الدائرة في المنطقة وتعرض قطاع غزة لعدوان صهيوني وارتكابه المذابح في القطاع.


اليسا في مقر شركة روتانا للصوتيات والمرئيات

توجهت اليسا إلى مقر شركة روتانا بالمملكة العربية السعودية، قبل البدء في حفلات الأون لاين الخاصة بموسم الرياض، وكان داخل مقر الشركة سالم الهندي المدير التنفيذي لشركة ورتانا، والذي حرص على تقديم الدعم لاليسا خاصة بعد موجة الانتقادات الشرسة التي تعرضت لها اليسا بعد إعلانها عن إحياء حفلات الاون لاين الخاصة بموسم الراض، وكان ذلك من خلال منشور على الحساب الرسمي للشركة حيث قال: " "احنا بندعمك علشان انتى نجمة وياجبل مايهزك ريح".

الهجوم على اليسا


تعرضت اليسا لهجوم شديد من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، على خلفية مشاركتها في حفلات الأون لاين الخاصة بموسم الرياض، في ظل الأوقات الصعبة التي يمر بها قطاع غزة، جراء ما يقوم به جيش الاحتلال الإسرائيلي من عمليات قتل ممنهجة، وعمليات إبادة جماعية من أجل إجبار الفلسطينيين على النزوح عن أرضهم.
وقامت اليسا بتوضيح دعمها الكامل للقضية الفلسطينية، ولكنها لا تستطيع تأجيل حفلاتها أو إلغائها، نظرا لارتباطها بعقود عمل، وقامت بالوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء فلسطين، وكان ذلك في حفلها الذي أقيم مؤخرا في لندن.


أغنية العقد لـ إليسا

فوجئت اليسا بحذف أغنيتها الجديدة "العقد" من على قناتها الرسمية بموقع يوتيوب، والتي قامت بطرحها منذ أيام قليلة، وجاءت كلمات الأغنية كالتالي:

"العقد ده .. عقدتني.. السلسلة دي حبل وأنت خانقني بيه.. بص الخاتم فيه إيه.. أسمك مكتوب عليه .. ده لوحده ذكرى ليوم ماكنليش حظ فيه .. خد اللى ليك ونفضها.. وعد اللى بيقول كلمة يطلع قدها”.




ads
ads