الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ليلى علوي تدعو لإنتاج فيلم عربي عالمي عن فلسطين بدون أجر

الأربعاء 25/أكتوبر/2023 - 09:30 م
ليلى علوي
ليلى علوي

دعت الفنانة ليلى علوي إلى انتاج فيلم عربي عالمي، لدعم القضية الفلسطينية، حيث أشارت إلى أنها تفكر في دعم القضية الفلسطينية بطريقة مختلفة، وأشارت إلى انها لن تتقاضى أجر عن هذا العمل، وكان ذلك من خلال تواجدها في مهرجان الشارقة.


ليلى علوي تدعو لفيلم عالمي عربي عن فلسطين

أعربت الفنانة ليلى علوي عن حزنها الشديد لما يتعرض له الشعب الفلسطيني، من هجمات شرسة من جانب القوات الإسرائيلية، التي أدت إلى سقوط الألاف من الشهداء والجرحى والمصابين.

وأشارت إلى أنها دائما ما تفكر في كيفية دعم القضية الفلسطينية، ومحاولة ايصال صوتهم للعالم كلة، ورصد الواقع الذي يتعرض له الفلسطينيين من قمع وقذف من قوات الاحتلال.


 كما أعلنت ليلى علوي عن رغبتها في المشاركة فيلم عربي عالمي عن فلسطين، موضحة انها لن تتقاضى اجر عن هذا العمل، وكان ذلك من خلال مشاركتها  في إحدى ندوات المهرجان التي تقام فعالياته حتي يوم 28 من شهر أكتوبر الجاري.

ليلى علوي

منذ بداية هدوان جيش الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة وفلسطين، حرصت ليلى علوي على دعم الفلسطينيين من خلال منشوراتها على حساباتها الرسمية، حيث كتبت على سابها الرسمي بموقع انستجرام قائلة: "في الأيام الصعبة اللي بنعيشها لازم نتكاتف ونتعاون ونتحد في وش كل محاولة للعبث بأراضينا أو محاولة طمس القضية الفلسطينية اللي هتفضل طول عمرها قضية مصر الأولى اللي عمرها ما اتخلت عن أشقائها في أي ظرف من الظروف وطول الوقت من خلال قيادتنا الحكيمة والقوية قادرة ترد العدوان عننا وعمرها ما قبلت المساس بينا أو بكرامتنا وأراضينا.



وأضافت: "واللي بيحصل في غزة من مجازر واستباحة للدماء هو عار على الإنسانية كلها ولا يمكن استمرار السكوت عليه في ظل الظروف الطاحنة التي يمر بها أهلنا هناك".

اقرأ أيضا..

ليلى علوي وحسين فهمي يدعمان غزة عبر الهلال الأحمر الإماراتي (صور)

ميرنا الهلباوي من أشهر كاتبة شابة إلى أبرز متطوعة في معبر رفح (صور)



ads
ads