الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

9 أحداث عربية تم تأجيلها تضامنًا مع غزة (صور)

الأربعاء 25/أكتوبر/2023 - 03:28 م
تضامنا مع فلسطين
تضامنا مع فلسطين تأجيل والغاء أحداث عربية

تأجلت مجموعة مختلفة من الأحداث والفعاليات والحفلات، في الآونة الأخيرة، في جميع أنحاء الشرق الأوسط، تضامنا مع فلسطين، واستمرار جرائم الاحتلال الوحشية ضد نساء وأطفال غزة العزل، فيما يعمل منظمو الفعاليات والأحداث جاهدين لتوفير مواعيد جديدة ومعلومات محدثة للأفراد في أسرع وقت ممكن. ولذلك جمعت «هير نيوز» قائمة بـ 9 أحداث قد تم تأجيلها، أو إلغاؤها بشكل نهائي.



تأجيل حفل عمرو دياب تضامنا مع فلسطين 


كان من المقرر أن يحيي المطرب الشهير عمرو دياب حفلاً في كوكا كولا أرينا بدبي يوم الجمعة 20 أكتوبر، ولكن تم تأجيل الحفل، تضامنا مع فلسطين، في حين لم يتم الإعلان عن التواريخ الجديدة بعد، ويمكن للأفراد توقع إصدار المزيد من المعلومات قريبًا جدًا عن الحفل وموعده الجديد.



كما أصدرت شركة كوكا كولا بيانًا عبر إنستجرام للإعلان عن إعادة جدولة حفل شون بول وتي، وأكدت الشركة في منشورها أنه "خلال الأيام المقبلة سنعمل بشكل وثيق مع السلطات والمروجين وإدارة الفنانين لتأمين مواعيد جديدة".

بينما أعلنت الشركة أيضًا أنه "سيتم مشاركة المزيد من المعلومات حول سياسة نقل التذاكر وخيارات استرداد الأموال قريبًا".



تعليق عروض نادي دبي للكوميديا تضامنا مع فلسطين 


في ضوء الأحداث الأخيرة، نشر نادي الكوميديا في دبي أيضًا عبر صفحته على وسائل التواصل الاجتماعي حول تأجيل العروض إلى تاريخ لاحق، تضامنا مع فلسطين.

كما أعلنت دار الأوبرا السلطانية بمسقط إلغاء الفعاليات التي كانت ستقام في يوم المرأة العمانية وتعليق العروض الأخرى.



تأجيل مهرجان الجونة السينمائى لدعم فلسطين 


كان سيقام مهرجان الجونة السينمائى في 13 أكتوبر، إلا أنه تم تأجيله دون الإعلان عن مواعيد جديدة حتى الآن، تضامنا مع فلسطين ويعد مهرجان الجونة السينمائي هو مهرجان مخصص لعرض مجموعة من الأفلام وتسهيل التواصل بين الثقافات من خلال الأفلام السينمائية.



حدث ليلة فن الصوت 


كان من المقرر إقامة حفل فن الصوت في 20 أكتوبر على مسرح البحرين الوطني، لكن هيئة البحرين للثقافة والآثار أعلنت عبر إنستجرام تأجيل الحفل. 

كما أعلن مسرح البحرين أن "الجمهور لديهم خيار الاحتفاظ بتذاكرهم، أو طلب استرداد الأموال من خلال زيارة متجر فيرجن ميجاستور في سيتي سنتر البحرين أو عبر موقعهم الإلكتروني".



مهرجان أجيال السينمائي يدعم فلسطين 


تم إلغاء مهرجان أجيال السينمائى، والذي كان من المقرر أن يستمر في الفترة من 8 نوفمبر حتى 16 نوفمبر في مدينة الدوحة، تضامنا مع فلسطين. 

وكان هذا العام سيشهد الدورة الحادية عشرة للمهرجان، ولكن في ضوء الأحداث العالمية الأخيرة، وتضامنا مع فلسطين، تم إلغاؤه.



تأجيل حفل جوائز فاشون تراست أرابيا تضامنا مع فلسطين 


تم تأجيل حفل جوائز فاشون تراست أرابيا، وفقًا لموقع صناعة الأزياء، بسبب الأحداث الأخيرة في قطاع غزة، وكان من المقرر أن يقام الحفل في قطر، لكن لم يتم الإعلان عن موعد جديد. 

وتنظم اتفاقيات التجارة الحرة كل عام لتقديم الدعم للمواهب الناشئة في المنطقة في صناعة الأزياء، حفل فاشون تراست أرابيا، ولقد تم بالفعل الإعلان عن المرشحين النهائيين لعام 2023، بينما ينتظر الجمهور أخبارًا عن موعد حفل توزيع الجوائز النهائية.



مهرجان القاهرة السينمائي الدولي 


اتخذت وزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني قرارا بتأجيل مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الذي كان على وشك أن يعقد دورته الخامسة والأربعين، تضامنا مع فلسطين. 

وكان من المقرر أن يبدأ المهرجان في 15 نوفمبر ويستمر حتى 24 نوفمبر، ولكن لم يتم الإعلان عن المواعيد الجديدة بعد.

اقرأ أيضا.. 

ads