الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كوثر الهريش تستعرض مجموعتها كاف باي كاف 2024 بالرياض (صور)

الأربعاء 25/أكتوبر/2023 - 02:28 م
مجموعة أزياء كاف
مجموعة أزياء كاف باي كاف

قد لا يتوقع المرء أن يعثر على الفواكه والخضروات مدمجة في أحدث صيحات العصر في موضة الأزياء، ولكن هذا بالضبط ما قدمته مجموعة KAF \\ كاف باي كاف لربيع وصيف 24 في أسبوع الموضة بمدينة الرياض، بالمملكة العربية السعودية. وقد استوحت أزياء الموضة في المجموعة الخاصة بالمصممة كوثر الهريش، من أقدم أسواق المزارعين في الرياض، وهو سوق الربوة الزراعي.



تصاميم مجموعة كاف باي كاف 


وأضاءت العلامة التجارية كاف باي كاف ، من أعمال المصممة السعودية كوثر الهريش، أسبوع الموضة في الرياض، بإطلالاتها الإبداعية والمرحة والملونة والمبهجة.

وأدخلت العارضات اللاتي سارن على المدرج عالماً من الألوان في الأجواء الخاصة بعرض الموضة في المملكة العربية السعودية تحت سماء مركز الملك عبد الله المالي الحديث.



وقالت المصممة كوثر الهريش في بيان: "طوال حياتي نشأت في بيئة عديمة اللون، لذلك خلقت بيئة خاصة بي مفعمة بالألوان".



إطلالات مجموعة كاف باي كاف 


وكانت مجموعة المصممة كوثر الهريش، مجموعة كاف باي كاف، في أسبوع الموضة في الرياض، مكونة من عدة إطلالات، حيث كانت الإطلالة الأولى عبارة عن فستان شبكي طويل ضيق بدون أكمام، مبطن من الأسفل بقطع الموز الصفراء بالحجم الطبيعي المنحوتة في القماش، وتم عرض باقي المجموعة الخاصة بمجموعة كوثر الهريش، والتي كانت عبارة عن سلسلة راقية وغريبة من الإطلالات العصرية في عالم الموضة.

 وجاء مزيج من العبايات الرائدة المصنوعة من مواد العلامة التجارية المستدامة والمعاد تدويرها بألوان قوية من الأصفر والأسود والأبيض إلى جانب فساتين شبكية ضيقة.



المواد الخام الخاصة بالمجموعة 


وشملت مجموعة أزياء كاف باي كاف العديد من الإطلالات المصنوعة من مادة تبدو وكأنها مصنوعة من القش المنسوج.  

كما شهدت إحدى الإطلالات سلسلة من حلقات القش المنحنية مكدسة فوق بعضها البعض لصنع ثوب طويل بلا أكمام.



من هي كوثر الهريش؟


كوثر الهريش هي مصممة أزياء سعودية، وقد بدأت عملها كمهندسة معمارية، لتغير مجالها بعد ذلك لتصبح مصممة أزياء، وكانت تصاميمها تتحدث وتفتخر بالمرأة القوية وصاحبة الذوق الرفيع والجرئ، كما تهتم أزياء علامتها التجارية التى تحمل اسم كاف باي كاف، بالصيف والألوان المفعمة بالحياة وحب التألق والظهور. 

اقرأ أيضا.. 

ads
ads