الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جورجينا رودريجيز تثير حماس جمهورها برحلة تصوير جديدة

الأحد 22/أكتوبر/2023 - 10:18 م
جورجينا رودريجيز
جورجينا رودريجيز

وصلت عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريجيز إلى مدينة أبو ظبي بالإمارات العربية المتحدة، هذا الأسبوع، من أجل جلسة تصوير جديدة، حيث شاركت صورًا من وراء الكواليس على قصصها بحسابها الرسمي على إنستجرام مع متابعيها البالغ عددهم 52.2 مليونًا، وعلقت على صورة تظهر لقطة لمسجد الشيخ زايد الكبير من نافذة طائرتها بعبارة "يوم عمل".




جورجينا رودريجيز تسافر إلى أبو ظبي  

نشرت جورجينا رودريجيز صديقة اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي النصر السعودي، عدة صور عبر خاصية "الاستوري" بحسابها الرسمي عبر منصة التواصل الاجتماعي الشهير إنستجرام، ويظهر من الصور صورة لمسجد الشيخ زايد، بمدينة أبو ظبي بالإمارات العربية المتحدة. 

فيما تكهن المعجبون والمتابعين لرودريجيز، البالغ عددهم 52.2 مليونًا، عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، أن عارضة الأزياء الأرجنتينية ذهبت في "رحلة عمل" للتصوير لصالح علامة تجارية عربية. 


جورجينا رودريجيز سفيرة العلامات التجارية العربية 

وقد سبق لنجمة تلفزيون الواقع جورجينا رودريجيز أن لعبت دور البطولة في حملات متعددة لعلامات تجارية عربية.

حيث تعاونت مع شركة العطور السعودية لافيرن وتم تعيينها أيضًا سفيرة للعلامة التجارية العربية لعدسات أمارا، حيث تألقت في لقطات الحملة، بفستان ثلاثي الأبعاد مزين بالترتر والكريستال من تصميم المصمم اللبناني رامي قاضي.


جورجينا رودريجيز تدعو للسلام في فلسطين

وقد نشرت صديقة كريستيانو رونالدو، جورجينا رودريجيز، قصة على حسابها بإنستجرام تدعو فيها إلى السلام وسط القصف الوحشي من قبل دولة الاحتلال الصهيوني وفلسطين. 

وعلقت رودريجيز، شريكة كريستيانو رونالدو، على القصف الوحشي على صفحتها على إنستجرام، حيث نشرت صورتين من كلا الجانبين الصهيوني والفلسطيني، مرفقة بأيقونة السلام في المنتصف، كما علقت أيضًا بقلب مكسور ورموز تعبيرية حزينة لنقل تعاطفها. 

اقرأ أيضا.. 

ads
ads