الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 الموافق 19 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حسن الأسمر.. لمحات مؤثرة في حياة مطرب الكادحين

السبت 21/أكتوبر/2023 - 12:07 م
حسن الأسمر
حسن الأسمر

تحل اليوم الموافق 21 أكتوبر هو ذكرى ميلاد مطرب الأحزان الفنان حسن الأسمر، أمير الأغنية الشعبية الذي تربع على عرشها ومازالت أغانيه لها وضع ومكانة خاصة لدى الجمهور فدائما أغانيه حاضره في المناسبات والأفراح، كونها تتميز بالبهجة والسعادة التي تطغى على المكان.


 

حب حسن الأسمر للتمثيل

 

على رغم من شهرة أحمد عدوية بالغناء ولكن كان هدفه الأسمى هو التمثيل فكان يحلم باليوم الذي يقف فيه أمام الكاميرا وكانت البداية مع التمثيل في مسارح قصور الثقافة واستطاع بالفعل أبراز نفسه في العديد من المسرحيات من أبرزها حمري جمري، باللو باللو، ومن المسلسلات أرابيسك، رزق العجلاتي،  فيلم امرأة وخمس رجال، فيلم زيارة السيد الرئيس وغيرهم.


 



لمحات مؤثرة في حياة حسن الأسمر

 

توفي الفنان حسن الأسمر بشكل مفاجيء إثر أزمة قلبية وقد كشفت زوجته عن كواليس تلك الأزمة أثناء حلولها في لقاء تليفزيوني سابق وأشارت أنه توجه للصلاة بصحبة أحد أصدقاءه ونجله حاول الذهاب معه لكنه رفض وفي هذا اليوم تأخر كثيرا وقتها حاولت الأتصال به عدة مرات ولكنه لم ير مما زاد قلقها وعندما عاد إلى المنزل شعر في الصباح  بأزمة قلبية نقل على إثرها المستشفى.

 

وتابعت زوجته الثالثة السيدة لبنى أنها عرضت عليه الاتصال بأبناءه ولكنه رفض لافته أن زوجته الأولى رفعت عليه دعوى نفقة تطالبه بتسديد 480 ألف جنية وقرار منع من السفر مما عرضه لصدمة كبيرة.

 



خلاف أبناء حسن الأسمر 

 

وقد زادت الخلافات بين أبناء الفنان حسن الأسمر بعد وفاته وذلك بسبب الميراث حيث صرح أبناء حسن الأسمر من زوجته الثالثة لبنى المغربية أن شقيقهما الأكبر هاني الأسمر أخبرهما أنهما لا يمتلكان أي شيء في الميراث لأن والديهما باع كل أملاكه ومن هنا بدأ أنس في متابعة الأمر ليكتشف أنه لديه حق في الميراث وحاول ساعيا للحصول عليه.

 

وعن علاقته بأشقائه أكد أنه هو الذي يطمئن عليهم ويحاول أن يكلمهم كل فترة وأخرى ولا أحد يطمئن عليه مضيف أن شقيقه هاني حضر خطوبة شقيقته أية دقيقتين وذهب.

 


اقرأ أيضا..

ياسمين صبري تحت نار الانتقادات بسبب الهلال الأحمر: «جاية تاخد اللقطة» (فيديو)


ads