الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لقاء الخميسي عن دعم محمد صلاح للفلسطينيين: «مش قادرة مقولش الكلمتين دول»

الخميس 19/أكتوبر/2023 - 08:40 م
محمد صلاح ولقاء الخميسي
محمد صلاح ولقاء الخميسي

علقت الفنانة لقاء الخميسي على الهجوم الحاد الذي تعرض له لاعب كرة القدم المصري والمحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، حيث قالت إنه ليس من حق أي شخص أن يملي عليه قراراته، وقدمت الدعم الكامل لمحمد صلاح وثقتها في كونه انسان داعم للقضية الفلسطينية.


لقاء الخميسي تعلق على دعم محمد صلاح للفلسطينيين

عبرت لقاء الخميسي عن غضبها الشديد من الهجوم الذي تعرض له محمد صلاح، عقب نشره فيديو لدعم الفلسطينيين، مطالبا بضرورة إيقاف إراقة الدماء، وكان ذلك من خلال منشور على حسابها الرسمي بموقع  تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.


حيث قالت: أنا عارفة إن دا مش التوقيت المناسب ،بس الصراحة أنا مش قادره ما اقولش الكلمتين دول ! ،" محمد صلاح " خط احمر ،ماينفعش نحكم على الناس ونندخل في قرارتهم ونطلب منهم يعملوا اللى احنا شايفينه صح ! ،كل إنسان من حقه يختار موقفه ورد فعله بناء على تفاصيل تخصه ،رجاء بلاش أحكام على الناس اللي كلنا عارفين أد إيه صلاح إنسان

محمد صلاح ودعمه للفلسطينيين



وكان  محمد صلاح نشر فيديو على حسابه الرسمي بموقع اكس، وعبر عن غضبه الشديد من حالة الحصار الذي يتعرض له أهالي غزة حيث قال: ليس من السهل أبدًا الإدلاء بتصريحات في مثل هذه الأوقات العصيبة، شهدنا في الأيام السابقة عنفا شديدا ووحشية غاشمة تدمي القلوب، لا يمكن تحمل وتيرة العنف المتصاعدة منذُ أسابيع، جميع الأرواح مقدسة ويجب توفير سبل الحماية لها".

وأضاف: "يجب أن تتوقف المجازر، فالعائلات تتقطع أواصرها، ويجب السماح بتقديم الدعم الإنساني لغزة فورا، يمر سكان غزة بأوضاع مزرية، بالأمس، شاهدنا مشاهد مروعة في المستشفى، ويحتاج سكان غزة إلى الغذاء والماء والدواء فورا".

واختتم محمد صلاح حديثه قائلا: "أناشد جميع قادة العالم للتكاتف معًا لمنع وقوع مزيد من المذابح للأبرياء، والإنسانية يجب أن تسود

اقرأ أيضا..

ساعة ياسمين صبري تشعل الجدل على السوشيال ميديا «سعرها 3 ملايين دولار» (صور)



ads
ads