الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أفيخاي أدرعي يهاجم أنغام والفنانة المصرية تلقنه درسا قاسيا: «يا صهيوني» (صور)

الخميس 19/أكتوبر/2023 - 07:26 م
أنغام
أنغام

هاجم المتحدث الرسمي باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي أفيخاي أدرعي الفنانة أنغام بعد هجومها عليه، لتبريره للأفعال الإجرامية التي يقوم بها الجيش الصهيوني في غزة عبر فيديو له نشره عبر حسابه، لافتا إلى أنه حذر المدنيين من ضرورة التوجه إلى الجنوب قبل القصف وهو ما اضطر أنغام للدعاء عليه.

 




هجوم أفيخاي أدرعي على أنغام

 

وكتب أفيخاي أدرعي معلقا على دعاء أنغام عليه: "حضرة الفنانة أنغام والتي من المفترض أن تكون على قدر من الرقي في مناشيرها، إن الله سيفتكر عباده جميعًا وليس هناك من معمّر على هذه الأرض لكن الفرق أن هناك من سيلقى في الآخرة العذاب الأليم وهناك من سيفتقده، عز وجل، برحمته على أفعاله الإنسانية. أرجو أن لا تكوني من مصير الفئة".

 



رد أنغام على أفيخاي أدرعي

 

لترد أنغام وتلقنه درسا قاسيا وكتبت: "انت يا اسمك ايه!! بدون رقي ولا أدب لإنك ماتستحقش الأدب في الكلام ولا التعامل.. أنا اسمي أنغام مطربة مصرية عربية عارف يعني أيه مصرية؟ يعني مصر، الرقي والأدب مع الراقيين فقط مش مع اللي زيك يا صهيوني، والإنسانية نعرفها إحنا المصريين لما بعتنا لكم الأسري بتوعكم مستورين بالبيچامات الكستور فاكر؟

 

وتابعت:" بعد ما الجيش المصري انتصر عليكم في حرب ٧٣ ورجع  سيناء منكم اللي كنتم محتلينها يا مغتصبين، الإنسانية بريئة من أمثالك وبريئة من أعمال جماعتك وجيشك المتوحش النازي قاتل الأطفال والنساء والمدنيين الأبرياء". 

 

واختتمت: "الدين بريئ من اعمالكم وكذبكم (ولكل فعل رد فعل)".

 



اقرأ أيضا..

أنغام تشارك جمهورها فرحتها بالمشاركة في احتفالات أكتوبر: «التاريخ بيقول» (فيديو)


ads
ads