الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجم الهيب هوب 50 سنت مفاجأة الدوري العالمي للتنس في أبو ظبي

الخميس 05/أكتوبر/2023 - 09:05 م
 50 سنت
50 سنت

يحيي مغني الراب الأمريكي 50 سنت العرض الافتتاحي المسائي لدوري التنس العالمي في ملعب الاتحاد في أبو ظبي يوم 21 ديسمبر المقبل، ويستكمل أسطورة الهيب هوب الأمريكي، ومغني الراب الحائز على جائزة جرامي جولته السنوية العشرين لألبومه الأول الشهير Get Rich or Die Tryin فى مدينة أبو ظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، حيث سيؤدي حفله يوم 21 ديسمبر بعد مباريات التنس.


أسعار تذاكر حفل 50 سنت فى أبوظبي 

وقد باع أسطورة الراب والهيب هوب الأمريكي 50 سنت أكثر من 30 مليون ألبوم طوال مسيرته المهنية، ومن المتوقع أن يقدم 50 سنت لمعجبيه مجموعة من أغانيه الرائعة بما في ذلك "In da Club" و"Many Me".
وجدير بالذكر أن أسعار تذاكر حفل أبو ظبي تبدأ من 225 درهماً إماراتياً، كما أن التذاكر لمشاهدة حفلات هذا العام من دورى التنس العالمي، بما في ذلك عرض 50 سنت يوم 21 ديسمبر، متاحة الآن على الموقع الإلكتروني لملعب اتحاد أرينا.


مسيرة مغني الراب الأمريكي 

يعد 50 سنت أحد الوجوه الأكثر شهرة في صناعة الموسيقى العالمية ويحظى بمتابعة قوية من المعجبين من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك الشرق الأوسط.  
وقد ولد مغني الراب الأمريكي سنت، باسم كورتيس جيمس جاكسون الثالث، ويعد شخصية بارزة في عالم موسيقى الهيب هوب الأمريكية، وقد تربي فى بيئة مضطربة مليئة بالصراعات، نتيجة لعرقه وتعرضه للعنصرية.

بينما انطلق إلى الشهرة العالمية بألبومه الأول "Get Rich or Die Tryin"، والذي دفعه إلى النجاح وفوزه بجائزة جرامي وقت إصدار الألبوم، وقد أصدر العديد من الأغاني، والتي تصدرت المخططات مثل "In da Club" و"Many Men"، مما ساهم بشكل كبير في مشهد الهيب هوب. 

بطولة التنس العالمي مع ظهور 50 سنت 

سيشهد الدوري العالمي للتنس نخبة من أفضل لاعبي التنس في العالم خلال حدث مذهل يستمر لمدة أربعة أيام في الفترة من 21 إلى 24 ديسمبر في أبو ظبي، حيث من المقرر أن يؤدي نجوم الموسيقى العالميون أمثال 50 سنت، عروضاً كل مساء بمجرد انتهاء اللعب في الأيام الثلاثة الأولى. 
كما أعلن راجيش بانجا، رئيس الدوري العالمي للتنس، في بيان: “يسعدنا انضمام 50 سنت لافتتاح حفلاتنا للموسم الثاني من الدوري العالمي للتنس”.

اقرأ أيضا..

ads
ads