الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

وزير الرياضة يكرم سمر حمزة بطلة المصارعة النسائية

الأربعاء 04/أكتوبر/2023 - 03:48 م
سمر حمزة
سمر حمزة

قدم وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، التهنئة الحارة للبطلة المصرية سمر حمزة، لاعبة المصارعة الحرة، بسبب استمرارها في تصدر التصنيف العالمي للمصارعة النسائية.




سمر حمزة مثال رائع للرياضة النسائية 

أعرب الوزير عن فخره واعتزازه بالإنجازات الرياضية للبطلة المصرية سمر حمزة، مشيراً إلى أنها مثال رائع للرياضة النسائية ومصدر إلهام للرياضيين الآخرين. كما أشاد بالتفاني والجهود الكبيرة التي تبذلها سمر حمزة في تحقيق النجاحات وتمثيل مصر على المستوى العالمي.

أثنى "صبحي" على الإنجاز التاريخي للبطولة المصرية واستمرارها في تحطيم الأرقام القياسية من خلال صعود البطلة المصرية في تصنيف المصارعة الدولي وجهودها المستمرة في رفع اسم مصر عالياً في المنافسات الدولية. أكد على توفير كافة الدعم والإمكانيات اللازمة للبطلة المصرية سمر حمزه وباقي الرياضيين المصريين، لتحقيق المزيد من الإنجازات وتمثيل البلاد بأفضل شكل على المستوى الدولي.



الدكتور أشرف صبحي يتمني لسمر المزيد من التفوق والنجاح 

وعبر الدكتور أشرف صبحي عن تمنياته للبطلة المصرية سمر حمزه بمواصلة التفوق والنجاح في مسيرتها الرياضية، مؤكداً على أهمية دعم الرياضة المصرية وتشجيع المواهب الصاعدة، لبناء جيل رياضي قوي قادر على المنافسة وتحقيق الإنجازات.



سمر حمز تتصدر التصنيف العالمي للعبة المصارعة النسائية 

تصدرت سمر حمزة، لاعبة منتخب المصارعة، التصنيف العالمي للعبة وفقًا لإعلان الاتحاد الدولي للمصارعة. حققت سمر حمزة المركز الأول في فئة الوزن 76 كجم في المنافسات النسائية برصيد 77800 نقطة، وتفوقت على اليابانية يوكا كاغامي التي جاءت في المركز الثاني بمجموع نقاط 76000. واحتلت لاعبة قرغيزستان ميديت كيزي المركز الثالث بنقاط 72600.

وزير الشباب والرياضة يكرم يحي بطل ذوي الهمم والقدرات 

كُرم يحيى قنديل، بطل ذو الهمم والقدرات من قبل قبل وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي، كأول شخص في العالم يعاني من متلازمة داون ويحصل على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال - تخصص إدارة الرياضة من جامعة اسلسكا مصر. كما حصل على 60 ميدالية في بطولات العالم للسباحة والفروسية، ويجيد التحدث بأربع لغات. تم تكريمه أيضًا من قبل رئيس الجمهورية في احتفالية قادرون باختلاف في نسختها الثانية.

يجب الإشارة إلى أن هذا التكريم يأتي تنفيذًا لتوجيهات السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، برعاية أبناء مصر ذوي الاحتياجات الخاصة والقدرات، والعمل على إشراكهم ودمجهم في مختلف البرامج والمشروعات، بالإضافة إلى الاهتمام بهم ورعايتهم ودعم الأبطال الرياضيين.

أقرأ أيضاً ..



ads
ads