الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تكريم تايلور سويفت تحت أضواء شموع أبو ظبي

الثلاثاء 26/سبتمبر/2023 - 03:07 م
حفل تايلور سويفت
حفل تايلور سويفت تحت ضوء الشموع

يعد الاستماع إلى أغاني فنانك أو فنانتك المفضلة في جو شاعري مضاء بالآلاف من الشموع، وتجربة ساحرة بالفعل، ولذلك تقدم أبو ظبي، بالإمارات العربية المتحدة، تجربة حفلات تحت ضوء الشموع. 

وظهرت تلك الحفلات لأول مرة في أبوظبي هذا الصيف لعام 2023، وقدمت تلك السلسلة حفل تكريمي لعشاق نجمة البوب الأمريكية الشهيرة تايلور سويفت.
واكتسبت سلسلة حفلات ضوء الشموع شعبية في جميع أنحاء العالم بفضل العروض الجميلة لأشهر أعمال الموسيقى الكلاسيكية تحت وهج الشموع اللطيف.


حفل تايلور سويفت على ضوء الشموع 

أعلنت سلسلة حفلات كاندل لايت، حفلات ضوء الشموع، في مدينة أبو ظبي، بدولة الإمارات العربية المتحدة، عن أحدث عروضها، والتى تحمل عنوان "تحية لتايلور سويفت".
وقدمت الحفلة لعشاق سويفت الفرصة للاستمتاع بباقة من ألمع أغانى تايلور الكلاسيكية. 
فيما قدمت حفلات ضوء الشموع عروضاً كلاسيكية لعدد من أنجح أغاني نجمة البوب، بما في ذلك Love Story و Snow on the Beach و We Are Never Ever Getting Back Together، وذلك يوم 24 و 25 سبتمبر في تمام الساعة 7 مساءً والساعة 9 مساءً في فندق أنانتارا القرم الشرقي أبوظبي.

 حفلات ضوء الشموع 

انطلقت سلسلة حفلات ضوء الشموع، بحفلة تم عزف فيها مجموعة خاصة بمقطوعات أحد كبار العازفين بالموسيقى الكلاسيكية يوم 17 يونيو الماضي.
وعٌزفت أفضل مقطوعات شوبان في جامعة نيويورك بمدينة أبو ظبي، حيث تم تقديم أشهر مؤلفات فريديريك شوبان من خلال عازف البيانو ألدو دوتو.

أسباب انطلاق تجربة حفلات ضوء الشموع 

جدير بالذكر أن تصميم هذه التجربة المتعددة الحواس، تم بواسطة شركة Fever Original بعاصمة الإمارات العربية المتحدة.
وكانت تلك الحفلات في الأصل سلسلة حفلات لتقديم موسيقى كلاسيكية تضم أعمالاً لموتسارت وفيفالدي، لكن الحفلات الموسيقية توسعت الآن لتشمل حفلات بعض من أكبر الفنانين اليوم.
فيما صرح رشيد العامري، المدير العام الإقليمي لشركة Fever في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب شرق آسيا، قائلا: "يسعدنا أن نقدم هذه التجربة الموسيقية الاستثنائية إلى أبوظبي".
وأضاف العامري: "تحظى الحفلات الموسيقية على ضوء الشموع بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم، ونحن على ثقة من أن سكان أبوظبي وزوارها سينبهرون بجمال وأناقة هذا الحدث".


ads
ads