الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول رد من عريس طلخا بعد الهجوم عليه

الأربعاء 20/سبتمبر/2023 - 01:01 م
عريس طلخا
عريس طلخا

تعرض عريس طلخا لحملة هجوم شرسة على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، على خلفية إقامة حفل زفافه والذي تجاوزت تكلفته 10 ملايين جنيه.
وطالبوا عريس طلخا بضرورة التبرع لغير القادرين بدلا من هذا البزخ. مما دفع عريس طلخا للرد على هذه الانتقادات.

عريس طلخا يكشف تكلفة الفرح الحقيقية

صرح الدكتور حسام ناجي بأن فرحه تكلف أموالا طائلة ولكنه لا يتذكر رقما معينا، مشيرا إلى أن ارتفاع تكلفة الفرح نتيجة ارتفاع أجور المغنين الذين أحيوا الفرح بالإضافة إلى كافة الاستعدادات من تصوير وقاعة أفراح وغيرها.

وأضاف: تلقيت اتصالات هاتفية كثيرة والجميع سألني عن تكلفة الفرح لكنني لم أذكر مبلغًا معينًا، ولكن ما أود قوله إن الفرح تكلف كثيرًا جدًّا خاصة أن المطربين الذين أحيوا الحفل بينهم تامر حسني وحماقي.

وعبر حسام ناجي عن استيائه من الانتقادات التي طالته هو وأسرته، موضحا أنه يعيش في أمريكا منذ كان عمره 15 عاما وهو يعمل طبيب صيدلي إلى جانب عمله الخاص في مجال التجارة هناك. حيث قال: الفرح اتكلف كتير أوي سواء من مطربين أو تصوير أو استعدادات أخرى، وأنا أعيش في أمريكا من 18 سنة".

وأضاف: "سافرت إلى أمريكا وعندي 15 سنة، وكنت متمسكًا بنشأتي المصرية والعادات والتقاليد التي تربيت عليها، وهذا يرجع إلى والدي ووالدتي، وخاصة أننا كنا مرتبطين بمصر، وكنا دائمًا على تواصل وزيارتها باستمرار".

وأوضح أنه الآن مع زوجته في جزر المالديف يحتفل بشهر العسل، وأنه أصر على الزواج من مصرية ولم يرغب من الزواج في أمريكا حفاظا على العادات والتقاليد التي تربى عليها.

فرح طلخا الأسطوري


تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية العرس الذي أقيم في طلخا، والمعروف إعلاميا بعريس طلخا، حيث أعلن والده أن تكلفة الفرح تجاوزت 10 ملايين جنيه، بالإضافة إلى فستان العروسة الذي تجاوزت تكلفنه 300 ألف جنيه.

قام بإحياء عرس طلخا الأسطوري عدد كبير من نجوم الغناء في مصر والوطن العربي منهم حمادة هلال وتامر حسني ورضا البحراوي ووائل جسار .

اقرأ أيضا..

صور| نادية مصطفى تتألق في مهرجان الموسيقى العربية بالإسكندرية

ads
ads