الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لبنانية تستدرج زوجها بطبق ملوخية وتنهي حياته

الثلاثاء 19/سبتمبر/2023 - 12:18 م
هير نيوز

أقدمت امرأة لبنانية تدعى لينا نصر الدين، على القيام بجريمة بشعة هزت الشارع اللبناني، حيث أنهت حياة زوجها فادي عالية، وتخلصت من جثته بطريقة وحشية.

وأفادت التحقيقات أن الزوجة لينا، استدرجت زوجها فادي إلى منزل الزوجية الذي كان قد غادره بسبب خلافات عائلية، لتناول طبق "ملوخية" وأقدمت لينا على دسّ السمّ في الطبق ما أدّى إلى وفاته في الحال داخل منزلهما.

 صب مادة الأسيد على الجثة


وكشفت التحقيقات أن جريمة القتل تمّت عن سابق تصوّر وتصميم، وتم بعدها نقل جثة الزوج إلى أعالي منطقة رأس الجبل في جرود بلدة عاليه، وقامت الزوجة بمساعدة آخرين في إلقاء الجثة بعد صب "مادة الأسيد" عليها لإخفاء معالم الجريمة.

وعثرت السلطات الأمنية اللبنانية على الجثة مشوهة، ثم تم دفنها في بلدة البساتين، وسط غضب البلدة والقضاء نظرا لوحشية الجريمة.

وقالت مصادر أمنية: "إن الزوجة استدرجت زوجها لتطعمه طعامه المفضل "الملوخية"، وبعد وفاة الزوج، قامت زوجته، بمساعدة شخصين آخرين، بنقل الجثة إلى منطقة أخرى، وألقت عليها مادة الأسيد بهدف تسريع تحلّلها بعد رميها".

العثور على الجثة وبدء التحقيقات


وكشفت المصادر أن هناك تشوهات كبيرة أصابت الجثة وهذا يدل على أنه تم التمثيل بها بعد الوفاة.

وقال شقيق الضحية عماد عالية، إن شقيقه الضحية فادي يبلغ من العمر 48 عاما وهو أب لولدين، وقد اختفى منذ شهر وتم إبلاغ السلطات الأمنية عن اختفائه.

ولكن حاولت الزوجة أثناء البحث عن زوجها المفقود أن تشتت انتباه الشرطة وقالت إن زوجها في رحلة عمل خارج البلاد.




ads