الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

موعد تشييع جثمان شقيق الفنان محمد فؤاد

الإثنين 18/سبتمبر/2023 - 09:17 ص
محمد فؤاد
محمد فؤاد

توفي عبد الحميد فؤاد عبد الحميد حسن الشافعي، شقيق الفنان محمد فؤاد، حيث أعلنت الصفحة الرسمية لمحمد فؤاد على أحد مواقع التواصل الاجتماعي خبر الوفاة، مرفقة بتعليق: "إنا لله وإِنا إليه راجعون، توفي إلي رحمة الله تعالي، الحاج عبد الحميد فؤاد عبد الحميد حسن شافعي، شقيق الفنان محمد فؤاد، ووالد إبراهيم عبد الحميد فؤاد نسألكم خالص الدعاء".

وكشف إبراهيم فؤاد نجل شقيق الفنان محمد فؤاد عن موعد ومكان جنازة والده قائلا عبر "فيسبوك": "انتقل إلى رحمة الله تعالى، والدي الغالي عبدالحميد فؤاد عبدالحميد، اللهم اغفر له وارحمه وأكرم نُزله ووسع مدخله، صلاة الجنازة بعد صلاة الظهر بمسجد أنس بن مالك، والعزاء اليوم بقاعة مناسبات مسجد حسين صدقي المعادي".

أعمال محمد فؤاد

يذكر أن محمد فؤاد شارك بالعديد من الأعمال الفنية التي تنوعت بين الغناء والتمثيل، حيث قدم محمد فؤاد العديد من الأغاني التي لا تزال عالقة في أذهاننا مثل أمريكا شيكا بيكا وحيران وحبيبي يا والحب الحقيقي وكبير الغرام و ولا نص كلمة وبين اديك.

بالإضافة إلى العديد من الأفلام السنيمائية مثل إسماعيلية رايح جاي ورحلة حب وهو في إيه وغاوي حب وإشارة مرور والقلب وما يعشق.

كما قدم محمد فؤاد ثلاث مسلسلات تليفزيونية همد عوة للحياة 1989 وأغلي من حياتي 2010والضاهر 2019 .
وكان لمحمد فؤاد برنامج تليفزيوني يقوم على فكرة المقالب في الفنانين بعنوان فؤش في المعسكر.

موقف محمد فؤاد من عمر كمال


خرج محمد فؤاد في أحد البرامج وعبر عن رأيه في صوت عمر كمال حث قال "عمر أنجح مني بكتير.

وبالتبعية رد عمر كمال من خلال حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات قائلا: "أنت اللى محترم ومتواضع.. مفيش حد أنجح منك يا أستاذ أنت وكل جيلك.. وليا أغاني جايبة ملايين ع اليوتيوب.. أغانيك جوه قلوبنا محفورة حرف حرف ولو أغانيك وأغاني كل جيلك كانت اتحطت على اليوتيوب من وقت ما نزلت في الثمانينات كان زمانها جايبة مليارات مش ملايين".

ads
ads