الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفسير حلم الطاولة للحامل والعزباء والمتزوجة

الخميس 14/سبتمبر/2023 - 03:58 م
هير نيوز

يرى البعض في منامهم الطاولة، بأشكال وأحجام مختلفة، ويعد حلم الطاولة من الأحلام التي تثير فضول كل من يراها لمعرفة ما إذا كانت تدل على خير أو شر.. نقدم لكم تفسير حلم الطاولة للحامل والعزباء والمتزوجة.



تفسير حلم الطاولة للعزباء:


إذا رأت العزباء الطاولة في منامها فالحلم يدل على أنها لديها الكثير من الاهداف التي تحاول الوصول إليها، وإذا كانت الطاولة كبيرة الحجم فالحلم يدل على أن لديها أماني كثيرة، وإذا كانت الطاولة صغيرة فالحلم دلالة على هدف تسعى إليه، وإذا رأت الطاولة مصنوعة من الخشب قد يكون دلالة على أنها ترتكب بعض المعاصي فعليها أن تعود إلى الله عز وجل وتطلب منه العفو والسماح، ورؤية العزباء أنها تقوم بشراء طاولة للدراسة فالحلم يدل على أنها ستحقق نجاحات كبيرة، وإذا رأت أنها تقوم بوضع مفرش على الطاولة فالحلم يبشرها بأنها ستصل إلى مكانة عالية.



تفسير حلم الطاولة للمتزوجة


إذا رأت المتزوجة الطاولة في منامها فالحلم يدل على  العائلة وأفرادها، وإذا رأت المرأة المتزوجة الطاولة الخشب في الحلم فهذا يدلّ على العلاقة الهشة بين الأفراد، ورؤية الطاولة الحديد في المنام للمتزوجة تدلّ على العلاقة الوطيدة بين الأفراد، وتشير رؤية الطاولة البيضاء في الحلم للمتزوجة إلى اجتماع العائلة على الخير، وإذا رات المتزوجة أنها تقوم بتنظيف الطاولة فالحلم دلالة على حسن رعايتها لأفراد أسرتها، أما إذا رأت في منامها أنها تقوم بكسرالطاولة أو أحد أفراد عائلتها فالحلم يدل على نشوب الكثير من الخلافات العائلية.



تفسير حلم الطاولة للحامل


إذا رأت الحامل الطاولة في منامها فالحلم يدل على أن هناك من يساعدها ويهتم بها خلال فترة حملها، وإذا رأت الطاولة باللون الأزرق فالحلم يدل على أنها ستضع مولودها بصحة وعافية، وإذا كانت الطاولة باللون الأسود فالحلم دلالة على تعسر ولادتها.

ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

اقرأ أيضا..


ads