الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أسماء أبو اليزيد تخطف الأنظار بإطلالة مجنونة (صور)

الثلاثاء 12/سبتمبر/2023 - 05:56 م
أسماء أبو اليزيد
أسماء أبو اليزيد


 

نشرت الفنانة أسماء أبو اليزيد صور جديدة لها بإطلالة كاجوال رائعة عبر حسابها الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام.

 

إطلالة أسماء أبو اليزيد

 



وظهرت أسماء أبو اليزيد بتوب باللون الأسود مع كاب باللون الأحمر وشورت بنفس اللون مع شعر منسدل مموج ومكياج هاديء واكسسوارات بسيطة وحذاء رياضي.

 



وتفاعل متابعو أسماء مع إطلالتها ونالت الآلاف من الإعجابات وانهالت التعليقات بعبارات الغزل والحب متمنين لها السعادة والفرح دائما.

 

خطوبة أسماء أبو اليزيد




وخلال الفترة السابقة أعلنت أسماء خبر خطوبتها من مدرب اللياقة البدنية محمد الخطيب وسط العائلة والأصدقاء واستطاعت أسماء وقتها لفت الانتباة بجمالها ونعومتها حيث ظهرت بفستان بسيط ومكياج جذاب وتسريحة شعر منسدل.

 

وتعد أسماء من الممثلات اللاتي تتمتعن بموهبة تمثيلية كبيرا استطاعت إبرازها في العديد من الأعمال التي خاضتها مؤخرا مثل  الأنسة فرح والأختيار اللذان استطاعت من خلالهما تشكيل حالة فريدة خطفت بها قلوب المشاهدين.

 

آخر أعمال أسماء أبو اليزيد

 

يعد مسلسل توبة الذي عرض خلال الموسم الرمضاني 2022 هو آخر أعمال أسماء أبو اليزيد وحقق المسلسل نجاحا كبيرا وتدور أحداثه حول توبه الذي تعرض للعديد من الصعوبات في حياته تسوقه للاستقرار في مدينة جديدة للبحث عن أشقاءه.

 

أبطال مسلسل توبة 

 

يشارك في بطولة المسلسل كلا من الفنان عمرو سعد، نور النبوي، عارفة عبد الرسول، ناهد السباعي، العمل إخراج أحمد صالح.

 

كما تشارك أسماء أبو اليزيد بمسلسل بطن الحوت الذي تصور مشاهدة في مدينة رأس البر وتدور أحداثه حول رجل يعمل في صناعة الفخار وتقوية الأحداث للعمل مع الجماعات المتطرفة.

 

 

اقرأ أيضا..

أسماء أبو اليزيد تحتفل بعيد ميلادها مع خطيبها وتوجه رسالة له (صور)


ads