الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محامي شيرين: خسرت مليون دولار بعد سرقة حساباتها

الخميس 07/سبتمبر/2023 - 11:13 ص
هير نيوز

قال حسام لطفي، محامي الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، إن شيرين خسرت مليون دولار بعد سرقة حساباتها الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضاف لطفي في تصريحات تلفزونية أن شيرين وثِقت بأحد الأشخاص كان يعمل مديرًا لأعمالها لفترة، إلا أنه استولى على قنواتها على مواقع التواصل الاجتماعي بعوائدها.



وأوضح المحامي في تصريحات تلفزيونية، أنه تقدم ببلاغ ضد سارق حسابات الفنانة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لأنها جريمة معلومات وتصل العقوبة فيها للسجن 3 سنوات وتعويض مادي.

مشاكل إنتاجية مع شيرين


ولفت حسام لطفي إلى أن المتهم نشر أغان لشيرين على تلك الصفحات، وتسبب في مشاكل قضائية بينها وبين الشركة المنتجة، حيث تعاقد مع شركة أنغامي ونشر أغنية "بحلفلك" دون الحصول على موافقة منها، وتعاقد مع منصة خاصة بنشر الأغاني، مما تسبب في مشكلة لشيرين وخسارة عوائد قنواتها على السوشال ميديا واليوتيوب.

وأكد أن شيرين حريصة على الدفاع عن حقوقها أمام الشركة المنتجة، لأن هذا الشخص والشركة التي تعاقد معها تتهرب من المثول أمام القضاء.



تفاصيل بلاغ شيرين


وأشار البلاغ، إلى أن المشكو في حقه استولى على جميع مواقعها الإلكترونية، واستغلها لصالحه؛ من خلال نشر الأغاني الخاصة، دون الحصول منها على تصريح، ما سبب لها أضرارًا جسيمة، وقضى في إحدى المرات بالتعويض ضد الشاكي لقيام المشكو في حقه بنشر أغاني تخص تعاقد شيرين مع شركة ما.

ولفت إلى أن المشكو في حقه أصبح المسيطر على قناتها بموقع "يوتيوب" حتى إنها لا تستطيع التعامل نهائيًا، كما تعاقد مع شركة أنغامي ونشر أغنية "بحلفلك" بدون الحصول على موافقة منها، كما قام بالتعاقد مع موقع "spotify" بدون الحصول على اذن منها، ومن المواقع التي استولى عليها قناتها باليوتيوب التي يقوم بنشر الأغاني عليها بدون موافقتها ويقوم بالحصول على الإيرادات الناتجة من نشر هذه الأغاني لنفسه، بالإضافة إلى استيلائه على مواقع فيسبوك وتويتر إنستجرام وتيك توك الخاصة بها، كما يمنعها من نشر أو تنزيل أغنياته والترويج حفلاتها عبر هذه المواقع.


ads
ads