الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

4 وفيات و6 مصابين في سقوط عقار بمنطقة حدائق القبة

الأربعاء 06/سبتمبر/2023 - 12:09 م
هير نيوز

انهار عقار صباح اليوم بمنطقة حدائق القبة، وتم الكشف عن وجود 4 متوفين و6 مصابين، وجار البحث عن مفقودين آخرين أسفل الأنقاض، وسط تواجد القيادات الأمنية ومسؤولي محافظة القاهرة للإشراف على عمليات البحث.

وعلى الفور انتقلت قوات الإنقاذ البرى التابعة للحماية المدنية وقيادات محافظة القاهرة، وتم الدفع بالمعدات الثقيلة إلى موقع انهيار العقار، فيما قامت قوات الشرطة بفرض كردون أمني في موقع الحادث حرصا على سلامة المواطنين.



وتلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن القاهرة بلاغا يفيد بوقوع انهيار عقار مكون من 4 طوابق في شارع ترعة الجبل بدائرة قسم شرطة حدائق القبة، ووجود مصابين ومتوفين.


النيابة تحقق في عقار حدائق القبة المنهار


تباشر النيابة العامة بالقاهرة التحقيق في حادث انهيار عقار قديم مكون من 4 طوابق بمنطقة حدائق القبة، وتلقت النيابة إخطارًا من قسم شرطة حدايق القبة بانهيار كامل لعقار بدائرة القسم، ووجود إصابات ومصرع شخصين، وأجرت النيابة معاينة أوضحت أن العقار مكون من 4 طوابق، كما أمرت بتشكيل لجنة من حي الخليفة للوقوف على أسباب الانهيار.

وكشف الفحص المبدئي انهيار عقار مكون من 4 طوابق ومصرع 4 أشخاص، وإصابة 6 آخرين.



وتقوم قوات الإنقاذ البرى بالبحث أسفل الأنقاض بحثًا عن مفقودين فيما يقوم رجال المباحث بسماع أقوال الشهود العيان وجمع المعلومات حول الواقعة وملابسات والاستعلام عن وجود مفقودين آخرين.

وتم تحرير المحضر اللازم تجاه الواقعة وإخطار النيابة العامة.




ads
ads