الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ترتيب هدافي الدوري السعودي بعد مباراة الخليج السعودي

الأحد 03/سبتمبر/2023 - 12:29 م
محمد شريف
محمد شريف

احتل النجم المصري محمد شريف، لاعب فريق الخليج السعودي مكانا في التشكيل الأساسي لفريقه أمام نظيره الشباب.

المباراة أقيمت في الساعة التاسعة مساء السبت على ملعب الأمير فيصل بن فهد ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري السعودي موسم 2023-2024.. وانتهت بفوز الخليج السعودي 3 / 1.

الخليج السعودي

واختتمت مساء السبت الجولة الخامسة من عمر بطولة الدوري السعودي للمحترفين "روشن"، بعدما أقيمت 5 مواجهات.. حيث اشتد صراع هدافي بطولة الدوري السعودي إذ بات يتنافس على صدارته أكثر من لاعب.
وفاز الاتفاق على ضمك بنتيجة 3-1 وفاز الخليج بنفس النتيجة أمام الشباب وتفوق التعاون بنتيجة 4-1 أمام الوحدة.. كما فاز النصر بنتيجة 5-1 أمام الحزم وسقط الأهلي في الخسارة بنتيجة 5-1 أمام الفتح.

ترتيب هدافي الدوري السعودي

1- كريستيانو رونالدو (النصر): 6 أهداف.
2- عبد الرزاق حمد الله (اتحاد جدة)، ساديو ماني (النصر): 5 أهداف
3- الكسندر ميتروفيتش، مالكوم، سالم الدوسري (الهلال)، فراس البريكان (الفتح): 4 أهداف.
4- إيجور كورنادو (اتحاد جدة)، فاشيون ساكالا (الفيحاء)، روبيرتو فيرمينو (أهلي جدة)، موسى ديمبيلي (الاتفاق)، فابيو مارتينيز (الخليج)، مراد باتنا (الفتح): 3 أهداف.
5- عبد الله العمار، أسان سيساي (ضمك)، عبد الله الحمدان (الهلال)، كريستيان تيو ( الفتح)، فرانك كيسييه، رياض محرز (أهلي جدة)، كريم بنزيما، رومارينيو (الاتحاد): هدفين.

فريق الشباب يحتل المركز السابع عشر بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد نقطتين، بعدما تعادل في جولتين وخسر مثلهما.
ويحتل الخليج السعودي المركز الخامس عشر بجدول الترتيب برصيد نقطتين بعدما تعادل في مواجهتين وخسر مثلهما، حيث تعادل أمام الحزم في الجولة الماضية من الدوري بهدف لكل فريق والتي كانت يوم 29 أغسطس الماضي، ولم ينجح فريق الخليج في تحقيق الفوز الأول في الدوري.



اقرأ أيضا..

لاعبة الهلال السعودي تدخل التاريخ بهدف مارادوني «رقّصت الفريق كله» (فيديو)


ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.





ads
ads