الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مي الغيطي تقتحم العالمية بفيلم بريطاني وآخر أمريكي إنتاج ديزني (صور)

الثلاثاء 29/أغسطس/2023 - 08:35 م
مي الغيطي
مي الغيطي

شغلت الفنانة مي الغيطي مواقع التواصل الاجتماعي بعد حضورها أحدث عروض أعمالها الفنية بمقر عرض ستيفن بلندن.

 

ونشرت مي الغيطي صورا عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام توثق به لحظات حضورها عرض فيلمها ستار داست ضمن سلسلة أفلام كارزي موتو من إنتاج ديزني.

 

إطلالة مي الغيطي

 






وظهرت مي الغيطي بإطلالة ساحرة خطفت بها الأنظار حيث ارتدت فستان باللون الأسود وهو نفس الفستان التي ارتدته بيلا حديد في وقت سابق من تصميم اليابانية اتسوكو كودو وهي من أشهر المصممات اللاتي يرتدي منها مشاهير ونجمات العالم، واختارت مي تسريحة شعر مربوطة مع كعكة، واختارت مي مكياج جذاب أبرز ملامح وجها مع برونزر على وجنتيها وكحل في منطقة العين وأكملت الإطلالة باكسسوارات ناعمة باللون الفضي وحذاء باللون الأسود.

 



والفيلم من إخراج أحمد تعيلب وبطولة مي الغيطي، والفنان السوري البريطاني ليث نقلي، وأنتاج شركتي جرافيكس وتريجر.

 



وتلعب مي في الفيلم البريطاني دور فتاة جذابة وهي الحبيبة السابقة لبطل الفيلم تخونه مع شخص آخر تحاول إثارة جنونه من وقت للآخر وتتصاعد الأحداث بينهما.

 


ويشارك في العمل كلا من أليكس كرو كفورد، جريس جالاجر، جوردان ستوري، سميث لو ، جيد أشا.

 



وقد حظت مي الغيطي على اهتمام وإعجاب كبير  كونها تمثل مصر والوطن العربي وتعتبر فخر لوطنها فهي حريصة على إثبات نفسها بأدائها التمثيلي المتميز الذي أتاح لها فرصة الوصول العالمية، كما احتفلت بها معظم الصحف والمجالات العالمية 

 

حصول مي الغيطي على درجة الماجستير

 

وقد أعلنت مي الغيطى عن حصولها على درجة الماجستير في الصحة النفسية بعد أكثر من عامين في لندن حيث لهتمت  مي خلال الفترة الماضية باستكمال رسالة الماجستير الخاصة بها كما انها اعتذرت عن بعض أعمالها للتفرغ لدراستها ولكنها عادت مجددا لمواصلة مشوارها الفني.

 

 

..اقرأ أيضا

كريم عبد العزيز يشوق جمهوره بعمل جديد مع منى زكي

ads
ads