الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الرياضية السعودية: محمد صلاح ينضم رسميا لاتحاد جدة بعد مباراة نيوكاسل اليوم (فيديو)

الأحد 27/أغسطس/2023 - 02:40 ص
محمد صلاح اتحاد جدة
محمد صلاح اتحاد جدة

محمد صلاح، أعلنت قناة الرياضية السعودية، أن محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، وافق على اللعب في الدوري السعودي لكرة القدم "دوري روشن" عبر الانتقال إلى صفوف فريق اتحاد جدة السعودي، على أن يتم التعاقد خلال الساعات القليلة المقبلة، فى صفقة تاريخية، قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية الحالية.  

 

آخر مباراة لمحمد صلاح مع ليفربول

وقالت قناة الرياضية السعودية، إن محمد صلاح، سيلعب أخر مباراة في صفوف ليفربول والمقررة مساء اليوم الأحد، أمام نيوكاسل يونايتد، قبل أن يتوجه إلى مدينة دبي، للخضوع للفحوصات الطبية، تمهيدا لانضمامه إلى نادي اتحاد جدة السعودي. 




كما قال الصحفى الإيطالى الشهير المتخصص في أخبار انتقالات اللاعبين، رودي جاليتي، إن محمد صلاح أبلغ مسئولي ليفربول رغبته في الرحيل إلى اتحاد جدة السعودي لبدء تجربة جديدة في الدوري السعودي "دوري روشن".  

وأكد جاليتي، من خلال حسابه على موقع إكس "تويتر سابقا" أن القرار النهائي متروك لإدارة ليفربول ومدرب الفريق يورجن كلوب.

 

عرض ضخم من اتحاد جدة لمحمد صلاح

 وكشف الصحفى المتخصص في أخبار انتقالات اللاعبين، عن وجود عرض ضخم بقيمة أكثر من 100 مليون دولار لنادي ليفربول للسماح للاعب محمد صلاح بالرحيل فى الميركاتو الصيفى الحالى، وأن القرار النهائى سيعلن فى موعد غايته الاثنين 28 أغسطس.

أما خبير الانتقالات الشهير فابريزيو رومانو، الصحفي الإيطالي، فقال من خلال حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: أن نادي اتحاد جدة السعودي قدم عرضا جديدا أعلى ماديا، في محاولة لإقناع  ليفربول ومحمد صلاح بالموافقة على الصفقة المنتظرة، وحسم التعاقد معه قبل غلق انتهاء الميركاتو الصيفي الحالي، لكن موقف ليفربول مازال ثابتا عند الرفض، ولكن الحالة الوحيدة لإمكانية وجود مرونة في موقف ليفربول، أن يتقدم محمد صلاح نفسه بطلب للرحيل إلى اتحاد جدة، وهو ما لم يحدث رسميا حتى الآن.

ads