الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ربة منزل: صُدمت عندما علمت سبب دخول زوجي الحمام كثيرا

الأربعاء 23/أغسطس/2023 - 10:58 ص
محكمة الأسرة
محكمة الأسرة

أقامت ربة منزل دعوى للضرر ضد زوجها في محكمة الأسرة، وذلك بسبب سوء معاملته لها والاعتداء عليها بالضرب.

المدعية كانت قد قدمت عريضة الدعوى أمام مكتب تسوية المنازعات الأسرية، وحدد الخبراء النفسيون والاجتماعيون جلسة استدعوا خلالها الطرفين.. وحضرت المدعية مع غياب المدعى عليه.

ربة المنزل قالت في الدعوى: إنها تزوجت منذ 8 أشهر زواجا تقليديا من موظف يعمل بإحدى الشركات الخاصة، وتم الزواج وسط حفل عائلى ضم الأقارب والزملاء بعد خطوبة استمرت شهرين، بعد أيام من الزواج، كان زوجى يمكث فى دورة المياه لفترات طويلة، وعندما سألته عن السبب أخبرنى بأنه معتاد على ذلك، وأنه يحب أن يقضى حاجته دون إزعاج.

تصرفات غير طبيعية

وأضافت، صدقت كلامه فى بداية الأمر، لكن بدأت تصدر منه تصرفات غير طبيعية، جعلتني أشك في أن سبب تواجده في دورة المياه تعاطيه المخدرات، واستمر الحال على ذلك ما يقرب من 3 أشهر، وعلمت خلال هذه الفترة أنني حامل.

وتابعت: كنت سعيدة بخبر حملي وعندما أبلغت زوجي كان رد فعله غريبا وقال ليه حملتي دلوقتي ما كان لسه بدري على الموضوع ده، وظل يتعامل معي بطريقة سيئة، وتحول شكي إلى يقين وفوجئت به يتعاطي المواد المخدرة أمامي بعد أن كان يختفي في دورة المياه.
وقالت الزوجة: بدأت الخلافات تزداد، ونصحته أكثر من مرة بأن يكف عن ذلك، إلا أنه لم يقبل النصحية، وزاد تطاوله واعتدى على بالضرب محدثا إصابتي، وتركت مسكن الزوجية متجهة إلى منزل والدي الذي اتصل بشقيقه الأكبر وأخبره بما بدر من شقيقه، فقال لوالدي إنه لا يعلم شيئا عنه منذ فترة طويلة.

وبعد أن انتهت المدعية من سرد تفاصيل مشكلتها أمام الخبراء النفسيين والاجتماعيين، ومرور 15 يوما المدة القانونية للعريضة أمام مكتب تشوية المنازعات الأسرية أقامت دعوى أمام المحكمة، وروت ما حدث، إضافة إلى استدعاء شهود العيان الذين أكدوا اعتداءه عليها بالضرب وتحرير محضر ضده قدمته المدعية للمحكمة والتي قضت بتطليقها طلقة بائنة.

ads