الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجل نادين نجيم يخطف الأنظار من والدته (فيديو)

الخميس 17/أغسطس/2023 - 01:58 م
نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم

نشرت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام ستوري لفيديو يجمعها بابنها جيوفاني وعلقت: الحمد الله مرقت على خير.

 


وظهرت نادين في الفيديو وهي تعانق ابنها وتقول اه سلامتك يا حبيبي بعد تعرضه لوعكة صحية في الأيام الماضية وما لقت الانتباه هو عفوية جيوفاني وحنانه فأخذ يقبل والدته أكثر من مرة بشكل عفوي وكأنه يريد أن يطمئنها، وهو ما أثار تعاطف الجمهور الذي تفاعل مع الفيديو وتداولوا على صفحاتهم المختلفة على السوشيال ميديا متمنين له الشفاء وأن يصبح بصحة جيدة.

 

نادين نجيم تهاجم طليقها

 



وهاجمت نادين نجيم في الأيام السابقة طليقها هادي الأسمر والداعم الأول له  شربل الأسمر الذي يروج لكثير من الشائعات عنها عبر صفحته شربليتا، وادعائه بأنها مدعي عليها من قبل طليقها بسبب تشهيرها به عبر صفحات إلكترونية، وهو ما استدعى نادين للرد وشنت هجوما حادا عبر صفحتها الرسمية على إنستجرام ونفت ما تم تداوله من أخبار، كما هددته بأنه إذا استمر في هذه المهزلة سيكون مصيره مثل مصير طليقها.

 



وتفاعل الجمهور مع ما قامت نادين بنشره بين مؤيد ومعارض منهم من وجد أنها تدافع عن حقها وسمعتها ومنهم من وجد أنه من الأفضل التكتم التام على أسرارها الشخصية حرصا على نفسية أطفالها، وبدورها نادين ردت على تلك التعليقات وذكرت أنها التزمت الصمت فترة طويلة حرصا على أطفالها ولكنها كان يجب أن ارد لأنهم أوصلوا الموضوع إلى العلن.

 

آخر أعمال نادين نجيم

 



يذكر أن آخر أعمال نادين نجيم كان مسلسل "وأخيرا" مع الفنان السوري قصي خولي وحقق المسلسل نجاحا كبيرا خلال الموسم الرمضاني 2023.

 

اقرأ أيضا..

نادين نسيب نجيم تشن هجوما حادا على طليقها لهذا السبب


ads
ads