الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فرح الهادي وعقيل الرئيسي يرزقان بطفلهما الأول (صور)

الثلاثاء 15/أغسطس/2023 - 03:28 م
فرح الهادي وعقيل
فرح الهادي وعقيل الرئيسي

رزق الثنائي الفنان عقيل الرئيسي وزوجته الفنانة والبلوجر فرح الهادي مولودهما الأول آدم بعد خمس سنوات ونشر عقيل عبر صفحته على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام ستوري وكتب: "الحمد الله على تمام النعمة واكتمال المنة رزقنا الله بمولودنا أدم الرئيسي".



 


غرفة مولودهما

 



وشوق الثنائي متابعيهم لغرفة مولودهما أدم من خلال مشاركتهم مجموعة من الصور عبر حسابهم إنستجرام والتي أظهرت استعداداتهما لاستقبال مولودهما.

 



وظهرت الغرفة بألوان مزيج بين الأبيض و درجات البيج كما أحتوت الغرفة على سرير صغير للمولود وعلى حقائب بها مستلزمات المولود وملابس.

 

وحظيت الغرفة على تفاعل واسع من قبل جمهور الثنائي الذين وصفوها بالساحرة متمنين لهم حياة سعيدة وأن يأتي مولودهما بصحة وسلامة.

 

كشف فرح الهادي عن حملها


وقد كشفت الفنانة فرح الهادي في وقت سابق عن خبر حملها من خلال فيديو مصور منذ معرفتها بحملها وظهرت فرح وقتها وهي تحمل جهاز كشف الحمل وارسلت صورته إلى طبيبتها لتخبرها عن طريق الهاتف بأنها حامل وسط تأثر وانهيار من قبل فرح.

 



ونشرت فرح الفيديو عبر حسابها الرسمي على إنستجرام وكتبت: كنت خاشة عنكم  عالسر من 2022 وما قدرت اصبر أكثر من جذي، لأنكم أهلي وأخواتي وأعز ما أملك بحياتي، وأبيكم تعيشون معاي هالرحلة وتكونون معاي قراب بكل تفاصيلها.

 



وتابعت: بعد خمس سنوات، ألف الحمد الله يارب على هالنعمة وهالشعور والله يرزق كل محروم يارب، والله يقر عيوني بشوفته سليم معافى يارب، ادعولي الله يتمم على حملي بالسلامة.

 

اقرأ أيضا..

مي عمر تخطف الأنظار في إطلالة مثيرة بألوان صيفية مبهجة (صور)


 

ads