السبت 24 فبراير 2024 الموافق 14 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شقيق عادل إمام يحسم الجدل حول اعتزاله

الأحد 13/أغسطس/2023 - 11:14 ص
عادل إمام
عادل إمام

تداولت العديد من الأنباء في الفترة الأخيرة عن اعتزال الفنان عادل إمام الفن فالبعض اعتقد أنه مريض وآخرين اعتقدوا بأنه اكتفى بما قدمه للفن ويريد أن يعيش أيامه القادمة مع أهله وأسرته.

 



ولكن خرج المنتج عصام إمام شقيق الفنان عادل إمام في تصريحات له ونفي تماما اعتزال عادل إمام الفن كما أنه أشار إلى أنه سيعود لجمهوره قريبا .

 

وعن سبب تغيبه فترة طويلة دامت لثلاث سنوات أوضح شقيق الزعيم أنه خلال تلك الفترة تلقى العديد من العروض ولكنها لا تناسبه لذلك بمجرد أن يعجبه عمل سيعود مرة أخرى.

 

ياسمين صبري توجه رسالة لعادل إمام وزوجته

 



يذكر أن الفنانة ياسمين صبري  في وقت سابق وجهت رسالة إلى عادل إمام وزوجته  من خلال إحدى لقاءاتها التليفزيونية وذلك بعد حديثها عن فيلم البعبع الذي تشارك فيه الفنان محمد إمام وقالت: أحب أوجه رسالة لزوجة عادل إمام وأقولها يازين ما ربيتي، وأوجد رسالة لعادل إمام وأقوله يازين ما اختارت.

 

وعن لقائها بعادل إمام أوضحت أنها لم تقابلة وجها لوجه ولكنها تحدثت معه عبر الهاتف، وهي من معجبيه وتتمنى له دوام الصحة والعافية.

 

يذكر أن آخر أعمال الفنان عادل إمام كان مسلسل "فالنتينو" الذي عرض 2020 وحقق وقتها نجاحا كبيرا واشتهر في الوطن العربي كله.

 

أحداث مسلسل فلانتينو

 



وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي ودرامي في ذات الوقت حول شخصية نور عبد الحميد الشخصية التي يجسدها الفنان عادل إمام وشهرته فلانتينو يمتلك سلسلة من المدارس يطلق عليها فلانتينو، ولكن زوجته تسيطر على مجرى الأمور مما يجعلهما يدخلان في العديد من المشاكل والخلافات وتتصاعد الأحداث بعد ذلك لتحمل العديد من المفاجآت.

 

أبطال مسلسل فلانتينو

 

شارك في العمل كل من عادل إمام، دلال عبد العزيز، هدى المفتي، حمدي المرغني، محمد الكيلاني، المسلسل إخراج رامي إمام وتأليف أيمن بهجت قمر.

 

اقرأ أيضا..

ياسمين صبري توجه رسالة لعادل إمام وزوجته (فيديو)


ads