الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

برشلونة يخطف اللاعب المعجزة نوح درويش «ثلاث جنسيات وشرط جزائي مليار يورو»

الثلاثاء 08/أغسطس/2023 - 10:54 م
نوح درويش برشلونة
نوح درويش برشلونة

نوح درويش، كشف نادي برشلونة الإسباني عن نجاحه في التعاقد مع النجم الألماني الصاعد ذي الأصول العراقية والفرنسية نوح درويش، بعد اتفاقه مع نادي فرايبورج الألماني، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال برشلونة في بيان نشره على الرسمي: "لقد توصل نادينا إلى اتفاق مع فرايبورج يقضي بانتقال لاعب الوسط نوح درويش مقابل 2.5 مليون يورو".

 

نوح درويش نجم برشلونة الجديد

وقال برشلونة في بيانه إن النجم الشاب الذي يبلغ من العمر 16 سنة، وقّع على عقدٍ مدته ثلاث سنوات؛ ما يعني أنه سيلعب مع برشلونة حتى 30 يونيو 2026، كما وضع في العقد شرطا جزائيا قيمته مليار يورو.

ونوح درويش من أم عراقية وأب فرنسي كما يحمل الجنسية الألمانية، الأمر الذي يمنحه الحق في المستقبل في اختيار أي منتخب يلعب له، سواء فرنسا أو العراق، إضافة إلى منتخبه الحالي ألمانيا.

ومع صفقة نوح درويش، يواصل النادي الكتالوني سياسته في جلب المواهب الشابة والصغيرة من جميع أنحاء العالم؛ خاصة وان برشلونة يعاني من قلة الموارد المالية في السنوات الأخيرة.



مسيرة نوح درويش

ونوح درويش مولود في 25 سبتمبر 2006، وهو لاعب كرة قدم ألماني محترف كان لعب في خط الوسط المهاجم مع نادي فرايبورج قبل انتقاله إلى برشلونة الإسباني.

اللاعب المعجزة نوح درويش

ونشأ اللاعب المعجزة نوح درويش في مدينة باد كروزينجن، ثم بدأ مسيرته الكروية في أكاديمية نادي فرايبورج عام 2017، ثم أثبت موهبته وصعد إلى فريق تحت 17 عامًا.

وتطور نوح درويش بشكل لافت مع فريق تحت 17 عامًا في فرايبورج، كما سجل تسعة أهداف وصنع خمسة أهداف أخرى في 23 مباراة خاضها، لينضم إلى فريق تحت 19 عامًا للنادي، وظهر بأداء ملفت معه في ثلاث مباريات في الموسم الماضي، ما جذب انتباه برشلونة ليسارع بالتعاقد معه.

تعليق مثير من مدرب فرنسا على أداء منتخب المغرب في كأس العالم للسيدات 2023


 

ads