الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

4 خلطات للتخلص من علامات التمدد لدى النساء وكلمة السر «جوز الهند»

الأربعاء 09/أغسطس/2023 - 01:35 ص
هير نيوز

تظهر علامات التمدد على الجلد لدى النساء بشكل خاص وهي تسبب تشوهات في مظهر الجسم وتجعل المرأة غير راضية عن جسدها، فهي تكون أكثر عرضة له عندما تفقد الوزن أو تزداد فيه وخاصة في وقت الحمل والولادة.

علامات التمدد على الجلد لدى النساء

وتبحث النساء عن حلول كثيرة لعلاج علامات التمدد على الجلد والتخلص منها، حتى التي تنفق عليها الكثير من المال ولكن دون جدوى، حتى توصل خبراء التجميل لعلاج طبيعي وغير مكلف يساعد على إخفاء تلك العلامات.



ويعد زيت جوز الهند، من أبرز العلاجات الفعالة في إخفاء علامات التمدد بالجلد، ويمكنك خلطه مع بعض العناصر الأخرى حتى تتخلصي منها بسهولة والحصول على خلطة قوية: 


- زيت جوز الهند 

قومي بخلط بضع قطرات من زيت جوز الهند وقومي بتدليكها على المنطقة المصابة، ثم انتظري فترة حتى يتم امتصاصها بواسطة الجلد، وبعدها اغسلي الجلد بالماء الفاتر.

- خليط زيت جوز الهند والخروع

يمكنك مزج زيت جوز الهند مع زيت الخروع بكميات متساوية، ثم قومي بتدليك الخليط على الجلد المصاب بعلامات التمدد واتركيه لفترة ربع ساعة ثم قومي بغسله بالماء الفاتر.



- خليط زيت جوز الهند مع الكركم

اخلطي ملعقتين كبيرتين من زيت جوز الهند مع ملعقة صغيرة من زيت الكركم، وقومي بوضع الخليط على الجلد لمدة ربع ساعة قبل غسل الجلد.


- جوز الهند مع الملح والسكر

ضيفي نصف كوب من زيت جوز الهند مع كوب من الملح وكول من السكر، واستخدمي الخليط مقشر على الجلد، وقومي بالفرك لمدة 5 دقائق وانتظري لمدة 10 دقائق حتى يمتص الجلد الخليط وبعدها اغسلي الجلد بالماء.



ads
ads