الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فيكتوريا بيكهام تفاجئ زميلاتها في «سبايس جيرلز» بقرار صادم

الأحد 16/يوليه/2023 - 02:33 م
هير نيوز

صدمت النجمة فيكتوريا بيكهام زميلاتها بفريق "سبايس جيرلز" باعتذارها عن الظهور معهن في مهرجان غلاستونبري العام المقبل، للمشاركة في الاحتفال بمرور 30 عامًا على تأسيس الفريق.

وكانت بعض التقارير الصحفية أشارت إلى أن عضوات الفرقة الأساسيات سيعاودن الظهور معًا مرة أخرى في 2024؛ من أجل تسجيل حضورهن مجتمِعات من جديد في موقع إقامة المهرجان.



ولكن مصدرًا مقرَّبًا من فيكتوريا أفصح لموقع "دايلي ميل" أنها تود التركيز على علامة الموضة الخاصة بها، وأنها لن تشارك في جولات غنائية تخص فريقها السابق، رغم الإلحاح عليها.

وتابع المصدر بقوله إن فيكتوريا لا تستبعد احتمالية ظهورها في بعض الأمور الاحتفالية الأخرى، لكن ذلك لا يعني أنها ستغني أو ستشارك زميلاتها السابقات الغناء في أيّ مناسبة أو احتفالية.

فيلم وثائقي


وكشف موقع "دايلي ميل" أن فيكتوريا، 49 عامًا، بصدد المشاركة بفيلم وثائقي من إخراج جي جي أبرامز، مخرج فيلمي Star Trek وStar Wars، وهو "الوثائقي" الذي سيوضح قصة صعود فريق سبايس جيرلز وحالة النجومية التي وصلها في التسعينيات، بالإضافة إلى إلقائه الضوء على مجموعة من المقابلات والمواد المصورة التي لم تُذع من قبل من أرشيف المغنيات.

وأضاف الموقع أن أبرامز يقوم في الوقت الحالي برفقة شريك أعماله، جاسون هيهر، بالتسويق لذلك الفيلم الوثائقي الجديد، حيث يتفاوضان مع كبريات شركات البث، ومن ضمنها العملاقة نيتفليكس.



وعاود المصدر المقرب من فيكتوريا ليقول: "صحيح أن مهرجان غلاستونبري قد يكون المهرجان الألطف على وجه الأرض، لكن فيكتوريا لن تشارك به بأي حال من الأحوال العام المقبل".

وتابع المصدر: "لقد صنعت لنفسها مهنة كمصممة أزياء، وقد بذلت في سبيل وصولها لتلك المكانة الكثير من الجهد والعرق، لذا فهي حريصة الآن بشأن العودة للغناء لأنها تجربة لا تود خوضها".

اقرأ أيضا..



ads
ads