الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إيمان العاصي تروي تفاصيل تعرضها للتحرش وتكشف اسم الشخص (فيديو)

الإثنين 10/يوليه/2023 - 02:44 م
إيمان العاصي
إيمان العاصي


كشفت الفنانة إيمان العاصي لأول مرة عن تفاصيل تعرضها للتحرش من قبل أحد الأشخاص الذي كان يربطه صداقة بوالديها بإلإضافة إلى أنه كان دائم التواجد في منزلهم لتصليح بعض الأعطال المنزلية .

 


وأوضحت إيمان  خلال لقاءها ببرنامج "بلا تصنيف" الذي تقدمه الإعلامية اللبنانية جريس راضي على قناة  Lbc اللبنانية، أنه في يوم من الأيام أثناء تواجد هذا الشخص في المنزل عندما كانت والدتها في الخارج، قطع التيار الكهربي وقام ذلك الشخص بالتحرش بها.

 

كما أكدت إيمان أن ذلك الموقف سبب لها ذعر وخوف فترة كبيرة من حياتها لما لمسته من شعور مقزز في تلك الثواني المعدودة ولكنها ظلت تراودها فترة طويلة من حياتها.

 

وذكرت أنها تكره أي شخص يدعى مجدي لأن ذلك الأسم مرتبط باسم هذا الشخص الذي قام بالتحرش بها.

 

تفاعل  رواد السوشيال ميديا

 



وتفاعل رواد التواصل الاجتماعي مع حديث إيمان بين المؤيد والمعارض فمنهم من هاجمها بسبب سردها لبعض الأحداث التي كان يفضل عدم كشفها من باب الستر خاصةً أن الموضوع مر عليه فترة كبيرة كما يروا بعض المهاجمين.


والبعض الآخر تعاطف معها وهاجم ذلك الشخص الذي قام بالتحرش بها كما أيدوها في سردها لتلك التفاصيل حتى تتعلم أي فتاة تتعرض لمثل هذا الموقف أن تدافع عن نفسها وألا تسمح بهذا وأن تخبر والديها بما حدث، كما تتعلم الأمهات ألا تترك بناتها مع أشخاص غرباء مهما كانت  تربطهما علاقة قوية .

 

آخر أعمال إيمان العاصي

 



يعد مسلسل "جعفر العمدة" هو آخر أعمال إيمان العاصي، وحقق المسلسل نجاحا كبيرا خلال الموسم الرمضاني ٢٠٢٣.

 

أحداث مسلسل جعفر العمدة

 



تدور الأحداث في إطار اجتماعي  حول شخصية جعفر الذي يجسدها الفنان محمد رمضانيتين في السيدة زينب مع أهله وزوجاته الأربعة ويتعرض لخطف طفله الرضيع ويخوض العديد من المعارك والصراعات ليعثر علية.

 

أبطال مسلسل جعفر العمدة

 

محمد رمضان، إيمان العاصي، زينة، مي كساب، منه فضالي، هالة صدقي، أحمد فهيم، جوري بكر.

المسلسل إخراج محمد سامي.

 

اقرأ أيضا..

الجامعة الأمريكية تكرم أبطال مسلسل «جعفر العمدة»


ads
ads