الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هبة قطب تحذر النساء من هذا الأمر خلال الجماع

الأحد 09/يوليه/2023 - 03:34 م
الدكتورة هبة قطب
الدكتورة هبة قطب

يواجه بعض الأزواج بعض المشاكل خلال العلاقة الحميمة، وهناك من يتغلب عليها بالحديث والتفاهم، وهناك من يتجاهلها ويتركلها ظنا منه أنها ستحل مع مرور الوقت.

الدكتورة هبة قطب، استشاري بالصحة الجنسية والعلاقات الزوجية، كانت قد تطرقت إلى مشكلة يواجهها بعض المتزوجين، وهي الاستفزاز العاطفي، والتي تؤثر بشكل سلبي على العلاقة الزوجية.

وقالت هبة قطب عى صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": هناك بعض الزوجات تتبع أسلوب الاستفزاز بغرض توقيع الطرف الآخر في الخطأ، ويكون سبب الاستفزاز في العلاقات الزوجية أن يثبت الشخص المستفز أن الآخر ارتكب خطأ في حقه.

وأضافت، أنه إذا تدخل أي شخص في حل المشكلة يحكم على  الطرف الآخر بالخطأ في حق المستفز، مشيرة إلى أن الاستفزاز في العلاقات لا يكون  من الزوجة فقط، ولكن يمكن أن يكون من الزوج أيضا.

هير نيوز

وتابعت: لا يصح أن تكون الزوجة على دراية بما يضايق زوجها وتفعله، والعكس بالنسبة للزوج، مؤكدة أن كثيرا من الأزواج يتعمدون مضايقة الطرف الآخر بأفعال مؤذية.

هبة قطب: بتنكدي على زوجك

وقالت: "كده بتنكدي على نفسك وعلى زوجك".

يشار إلى أن محكمة جنح العجوزة كانت قد أصدرت حكمها في دعوى اتهام الدكتورة هبة قطب بإهانة الرجل المصري، ونشر أخبار كاذبة والتحريض على هدم الأسرة، في القضية التي أثارت جدلا كبيرا على مواقع وصفحات التواصل الاجتماعي.

الدكتورة هبة قطب

وقضت محكمة جنح العجوزة ببراءة هبة قطب من التهم التي وجهت إليها وهي: إهانة الرجل المصري، ونشر أخبار كاذبة والتحريض على هدم الأسرة، وذلك في القضية التي حملت رقم 688 لسنة 2023، كما حكمت أيضا برفض الدعوى المدنية، وصدر الحكم برئاسة المستشار سليم سليم، رئيس المحكمة، وعصام الجاحر، وكيل النيابة، وأمانة سر محمد عبد الحكيم.

اقرأ أيضا..

المحكمة تبرئ هبة قطب من تهمة إهانة الرجل المصري




ads