الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نانسي عجرم تخطف الأنظار بالأصفر بحفل قبرص والجمهور يغازلها

الأحد 09/يوليه/2023 - 02:36 م
نانسي عجرم
نانسي عجرم

 خطفت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم الأنظار بإطلالتها خلال حفلها بقبرص، وأشعلت أجواء الحفل بخفة دمها ورشاقتها وجمالها على المسرح.

 

إطلالة نانسي عجرم

 



وارتدت نانسي فستانا باللون الأصفر الذي أبرز جمالها وأضاف لمسة جذابة وساحرة لها، واعتمدت على الشعر المنسدل مع الإكسسوارات بسيطة في منطقة العنق واليد، كما اختارت مكياج بدرجات النيود.

 



ونالت إطلالتها إعجاب محبيها والجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي حيث جاءت الإطلالة على غير عادة نانسي المعروفة بأغلب إطلالاتها بالأسود أو الأبيض، مما جعل الجمهور يتفاعل مع إطلالتها ويتغزل بجمالها بالألوان التي أبرزت جمالها.

 

وكانت نانسي في غاية السعادة وملأت المسرح بروح الدعابة والمرح والرقص، كما غنت العديد من ألمع أغانيها مثل حبك سفاح، يا طبطب، سلامات، بحبك اه وغيرهم .

 

طفولة نانسي عجرم

 



وكشفت نانسي عجرم في أحد البرامج في وقت سابق عن حياتها الأسرية في مرحلة الطفولة قائلةً: "وأنا صغيرة كنت الحاكمة على أخواتي في كل الاختيارات.. وكنا بنتسلى في البيت، ومكناش بنخرج كتير ولو خرجنا في الإجازة بنروح لخالتي أو قرايبنا، وكنا بنلعب في البيت لعبة بيت بيوت". 

 

وأضافت "ماما كانت بالبيت نيجي من المدرسة فيه أكلة واحدة مفيش ناكل غيرها، اللي موجود ناكل اللى طبخته وكانت حاطة قوانين علينا، وبابا كان صارما بس مكنش فيه ضرب بس من الوقت للتاني كف أو قلم صغير ونتضرب بالشبشب".

 

آخر أعمال نانسي عجرم

 



يذكر أن آخر أعمال نانسي عجرم هي أغنية بدي حد حبوا وحققت الأغنية أكثر من 94 ألف مشاهدة خلال 5 ساعات فقط من طرحها، وتفاعل معها الكثير من المتابعين، ومن تعليقاتهم: "نانسي منسوجة من الخيال.. كأنها من عالم تاني"، و"ملكة القلوب وملكة الكليبات".

 

الأغنية من كلمات أحمد ماضي، ألحان زياد برجي، وتوزيع هادي شرارة.

 

أقرأ أيضا..

إطلالة جريئة ومثيرة للنجمة نانسي عجرم بظهر مكشوف

 نقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين

ads
ads