الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ناقد فني: ياسمين صبري لا تصلح لهذه الأدوار

الإثنين 03/يوليه/2023 - 02:51 م
ياسمين صبري
ياسمين صبري

تحظى النجمة ياسمين صبري بمتابعة عالية على السوشيال ميديا، نظرا لما تتمتع بع من جمال ورشاقة وعدد كبير من المتابعين على حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.

الناقد طارق الشناوي كان قد كشف خلال تصريحات تلفزيونية عن رأيه في فيلم "البعبع"، والذي ينافس على شباك التذاكر في دور العرض ضمن موسم عيد الأضحى المبارك.

الشناوي قال: ياسمين صبري مشروع فتاة أحلام تفتقده السينما المصرية، إلا أنها لا تملك القدرة على تقديم الأداء الكوميدي.

ياسمين صبري في البعبع

وأضاف، من الجيد أن يدخل أمير كرارة في منطقة جديدة وهي الكوميديا ضمن عمل يمزج بينها وبين الأكشن، إلا أن الفيلم قيد نفسه في فكرة أن الأحداث تدور في يوم واحد فقط.

يشار إلى أن فيلم "البعبع" بطولة أمير كرارة، ياسمين صبري، باسم سمرة، محمد عبد الرحمن "توتا"، محمد أنور، محمد محمود، إنعام سالوسة، محمد عبد العظيم، رحاب الجمل، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي، من إنتاج سينرجي وأحمد بدوي ويوسف طاهر، وسيتم طرح الفيلم في السينمات في موسم عيد الأضحى المقبل.

وتم طرح أغنية دعائية لفيلم البعبع تحمل اسم "لفينا الدنيا" وحققت نجاحا كبيرا ونسب استماع عالية على منصات الموسيقى واليوتيوب، والأغنية من كلمات فليبينو، ألحان أحمد طارق يحيي ومسلم، توزيع أحمد طارق يحيي وإسماعيل نصرت، ميكس وماستر عمار خاطر، أورج أسامة الصغير وساكسوفون الشيخ.

كانت ياسمين صبري قد نشرت عبر حسابها الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام صور جديدة لها من داخل أحد المطاعم.

وظهرت بإطلالة جذابة خطفت بها أنظار جمهورها ومتابعيها حيث ارتدت فستانا باللون الأحمر ونسبته مع حذاء باللون الأصفر وحقيبة جملي، واعتمدت على تسريحة شعر مربوطة مع وردة على جانبه، واختارت مكياج بدرجات النيود الذي يتناسب مع بشرتها ويبرز ملامحها الجميلة والجذابة، وأضافت للإطلالة اكسسوارات بسيطة.

 اقرأ أيضا..

ياسمين صبري تخطف الأنظار بالأحمر الناري في أحدث ظهور (صور)




 

ads