الأربعاء 02 أكتوبر 2024 الموافق 29 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

التفاصيل الكاملة لواقعة الاعتداء على سيدة وابنتيها

الأحد 17/يناير/2021 - 09:31 م
هير نيوز


يستمر مسلسل البلطجة بالشارع، وخاصة في المناطق الشعبية التي يقوم فيها عدد من الشباب العاطلين باقتناء كلاب والوقوف على نواصي الشوارع فضلًا عن حملهم للأسلحة البيضاء لمضايقة المارة. 

وزارة الداخلية تقوم بدورها في مواجهة أي خروج عن القانون، ولكن ما حدث في أسيوط، كان فاجعه كبرى إثر تعرض أم وابنتيها للضرب المُبرح والطرد من كشك لبيع السجائر والحلويات بالقرب من قطعة أرض يملكها أحد أفراد عائلة كبرى بالمحافظة فقام بمحاولة شراء الكشك فرفضت الأم.

وقالت: "ورثته عن جوزي وباكل منه عيش أنا وأولادي"، فقام الشاب بإحضار أقاربة وقامو بتكسير الكشك والاعتداء على السيدة وبنتيها في مشهد قاسي ومؤلم. 

تلقت أجهزة الأمن بأسيوط بلاغًا من الأهالي بقيام المدعو أسامة عبد الكافي حسين وشقيقه بالتعدي على سيدة وابنتيها بالشارع وأمام المارة وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث وتبين قيام المتهمين بالسطو على المجني عليها لضم المحل إلى قطعه أرض خاصة بهم لبناء منزل عليها وتم ضبط المتهمين ونقل المصبين إلى المستشفى وإخطار النيابة التي أمرت باحضار الشهود لسؤالهم حول الحادث وتحرر المحضر اللازم. 

تعدى شخصين على سيدة أرملة تدعى حسنية محمد عاصم وبناتها لإجبارهم على بيع "كشك" لبيع مواد الأعلاف بقرية تل زايد التابعة لمركز البداري، بأسيوط.

وتعود الواقعة إلى قيام شخصين بالتعدي على فتاتين خلال تواجدهم بمحل لبيع الأعلاف يمتلكونه منذ وفاة والدهم من قبل ٤سنوات وأسفر تعدي الشخصين حدوث شروخ وكسور للفتيات و١٠غرز نتيجة تعديهم بآلة حادة بوجه الفتاة، وعلى الفور انتقلت قوات الشرطة وتحرر محضر بذلك للعرض على النيابة. 

وتقول حسنية محمد عاصم والدة الفتيات: "أن هذا الكشك ورثناه عن زوجي وتوفى منذ ٤سنوات لمرضه الشديد وترك لي ٤فتيات وولد صغير 5 سنوات". 

وعقب وفاته قمنا بالاستمرار في المحل الصغير وقمت توثيق العقد ودفع المصالحة، ويوم السبت، أثناء قيام بتواجدي، اعترضني ك.عبد الكافي حسين وأسامه عبد الكافي حسين وهدمو جزء من الحيطة. 

وأضافت "حسنية" أنها قامت بعمل محضر للتضرر وعقب انتهاء الموظف من المعاينة ومغادرته المكان،قام الشقيقان بهدم المحل وتكسيره والتعدي على بناتي بالضرب والتكسير والتسبب في شروخ بالوجه بسبب الآلة الحادة لابنتي مروة التي لم تتعدى ١٥عامًا وتسبب ذلك في أخذ ١٠غرز "وحسبي والله ونعم الوكيل". 

وطالبت السيدة "حسنية "السيد اللواء أسعد الذكير مدير أمن أسيوط بالتدخل ومساعدتنا في الحصول على حقنا وتعويضنا عن الخسائر التي لاحقتنا وعدم اجبارنا على الصلح إلا حينما يعود الحق لأصحابه. 

ads