السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سر فتح قبر ملكة جمال لبنانية بعد 4 سنوات

السبت 27/مايو/2023 - 12:25 م
ميشيل الحجل
ميشيل الحجل

عاد اسم ميشيل الحجل، ملكة جمال لبنان السابقة، للظهور من جديد بعدما لجأت اسرتها إلى فتح مقبرتها من جديد بعد وفاتها بـ 4 سنوات.

ووفقا لوسائل إعلام لبنانية، فقد تصدرت أنباء فتح مدفن وصيفة ملكة جمال لبنان السابقة التي توفيت بعد صراع طويل مع مرض السرطان في عام 2019، عناوين الصحف والمواقع الإخبارية والتواصل الاجتماعي.


جاء ذلك بعدما اتخذ القرار بفتح قبرها بعد استجابة جهات كنسية لبنانية لطلب، ألحت عليه شقيقة الراحلة، بولا الحجل، بعد أن تلقت العائلة رؤى، نقلها العديد من الأشخاص، من ميشيل تطالب بفتح المدفن.

الجسم غير متحلل

وقال شاهد إن جثمان ميشيل لا يزال غير متحلل، مؤكدا أنه رأى شعرا على رأسها وهو ما يثير جدلا كبيرا، إذ أنها كانت تخضع لعلاج كيميائي قاسٍ قبل وفاتها أفقدها شعرها بالكامل.


شقيقتها بولا كانت قد كتبت في منشور عبر حسابات تحمل اسم ميشيل على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"إنستجرام" قالت فيه: "من بعد إشارات وشهادات صار لها سنين لليوم بتحصل بسبب ميشيل، وكرمال ما نُتًهَم بالتخيلات مثلا من البعض، وللأسف خجلوا من أنفسهم، ومن بعد ما اتوافق على فتح مدفن ميشيل وبوجود كاهنين من رعيتي، وشخص من عائلتي هو أسعد، والعم جوزيف المسؤول عن المدافن اللي ركع وصار يبكي".


وأضافت، تبين أن وجه ميشيل من بعد 4 سنين ظل هو نفسه بتفاصيله، ملمسه طري، شعرها طويل لدرجة أنه يغطي نصف وجهها، حاجبيها ظاهرين كتير ومع العلم أن ميشيل اندفنت بلا شعر وبلا حواجب".

اقرأ أيضا..

وفاة المتأهلة لنهائيات «ملكة جمال الكون» الأسترالية عن عمر يناهز 23 عامًا




ads