الخميس 22 فبراير 2024 الموافق 12 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

طارق الشناوي يفتح النار على الجميع وينصح ياسمين عبد العزيز والعوضي بالانفصال

الأربعاء 17/مايو/2023 - 10:56 م
طارق الشناوي
طارق الشناوي

فتح الناقد الفني الكبير طارق الشناوي النار على نجوم دراما رمضان 2023، بسبب أداء البعض منهم في المسلسلات التي شهدها السباق الرمضاني، وكان أبرزهم يسرا وياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي وغادة عبد الرازق، لتثير تصريحات طارق الشناوي عن نجوم الدراما جدلا كبيرا على صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي. 

انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي 

وكانت البداية بالهجوم على ياسمين عبد العزيز وزوجها أحمد العوضي، وقال طارق الشناوي من خلال لقائه مع برنامج “et بالعربي”: “اللي عملتوا ياسمين للعوضي معملتوش فاتن حمامة لعمر الشريف، أتحدى أن تلاقى فاتن وعمر في عمل فني، فالفنان عمر الشريف كان البطل المحوري وهي بجانبه، ياسمين عبد العزيز مستعدة أن يكون العوضي البطل المحوري وتكون بجانبه، فيجب على كل من العوضي وياسمين الانفصال فنيًا". 



طارق الشناوي: على يسرا الاختيار الصح 

كما تحدث طارق الشناوي عن مسلسل "1000 حمد الله ع السلامة"، للفنانة الكبيرة يسرا، وقال: "يسرا يجب أن تختار الصح، فهي اختارت الخطأ هذا العام، عليها أن تفكر عدة مرات في التجربة المقبلة، فهذا العمل لم يكن في صالحها". 



وعلق طارق الشناوي على مسلسل "تلت التلاتة" للفنانة غادة عبد الرازق، وقال: "فكري أن السنين اللي جاية ممكن يبقي فيه بطولة مشتركة ويبقى معاها نجم يعني يحصل تغيير في تفكيرها عشان تستمر". 


طارق الشناوي: زينة عندها مشكلة

أما عن ظهور الفنانة زينة في مسلسل "جعفر العمدة"، فقال الناقد الفني: "هي دخلت المسلسل وعندها مشكلة إنه ليس طموحها، لكن دخلته لإنها كانت بعيدة ولتظل داخل الدائرة، والنتيجة لم تكن في صالحها”. 



وانتقد طارق الشناوي أداء الفنانة ريهام حجاج، وقال: "بتحاول وممكن تكون موجودة كل سنة، ليس لأنها موهوبة، إنما لوجود قوة اقتصادية تدعمها بالعمل الفني". 
جدير بالذكر، أن الناقد الفني طارق الشناوي اشتهرت عنه تصريحاته وانتقاداته اللاذعة التي يوجهها لنجمات ونجوم الوسط الفني، ليخرج بأبرز تصريحاته عن نجوم الفن في دراما رمضان 2023 وأدوارهم فيها. ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.
اقرأ أيضا..

ads