الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«تيك توك» ينهى حياة طفل 7 سنوات

الأحد 14/مايو/2023 - 10:37 ص
تيك توك
تيك توك

رغم ما تحظى به منصات التواصل الاجتماعي من شهرة ومتابعات كبيرة، إلا أن ذلك لا يعني أنها بعيدة عن المخاطر وخاصة التي تهدد حياة الأطفال، الذين يسعون لتقليد كل ما يشاهدونه امامهم.

ووفقا لـ"سكاي نيوز" نقلا عن صحيفة "النهار" اللبنانية" فقد توقّف قلب الطفل اللبناني محمد إسطنبولي البالغ من العمر 7 سنوات، بعد مشاهدته مجموعة من الشبان يركضون ويلبسون ثياباً مخيفة ويحملون سيوفاً في أيديهم، خلال تصوير فيديو في مدينة صور، بغية نشره على تطبيق "تيك توك".


مدينة صور كانت قد شيّعت الطفل محمد، بحضور حاشد، وسط حالة من الحزن الشديد والغضب لهول المأساة.

تفاصيل الحادث

الحاثة كانت قد وقعت بينما كان الطفل يلعب في منطقة قريبة من منزله شاهد شابّين وشابّتين، يرتدون أقنعة مرعبة وملابس سوداء، يحملون السيوف، وبدأوا بتمثيل مشهد مرعب لعرضه على حساباتهم عبر تطبيق "تيك توك".

والد الطفل حيدر إسطنبولي تقدّم بشكوى مباشرة بحق المتسببين بوفاة ابنه، لأنه توفي نتيجة توقف عضلة القلب بشكل مباشر.


عفيف خفاجة، الطبيب الشرعي المسئول عن الحالة قال في تصريحات له: إنه لا وجود لأي كدمات أو ضربات أو أي علامة في جسده، هناك فقط خدش صغير على أنفه طفيف وسطحي، ما جرى هو حادث عرضي، وبما أن لديه على الأرجح مشكلة في القلب، وإن لم تكن مشخّصة، فقد أدّت إلى توقف القلب.

حادثة أخرى

يشار إلى أنه مؤخرا كان المراهق ميسون دارك، البالغ من العمر 16 عامًا، قد تعرض لحروق تصل نسبيتها إلى 75% بجسده بعد محاولة للمشاركة في تحدي جديد على تطبيق تيك توك  Tik Tok... يتضمن صنع "موقد لحام" عن طريق إشعال النار في رذاذ شديد الاشتعال.

تحدي تيك توك

وأثناء محاولته للمشاركة في التحدي الغريب على تطبيق تيك توك، انفجرت ألة الإشعال في جسده، وأصيب بحروق شديدة الخطورة.. وفي مقطع فيديو، أعربت والدة دارك، وهو لاعب كرة قدم، عن أسفها من الأمور الغريبة التي يتعرض لها الأبناء على وسائل التواصل الاجتماعي.

 

اقرأ أيضا..

مراهق يحرق جسده بنسبة 75% بسبب تحدي جديد على تيك توك Tik Tok



 ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

 

 

ads