الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فين ديزل يهدي القلوب والقبلات لجمهوره في العرض الأول من فيلم Fast X

السبت 13/مايو/2023 - 07:27 م
فين ديزل
فين ديزل

تألق عدد كبير من نجوم ونجمات الجزء العاشر من سلسلة الأفلام الشهيرة السرعة والغضب Fast & Furious، وذلك خلال العرض الأول له في روما اليوم 13 من مايو 2023، وقبل أيام من موعد عرضه الرسمي في 19 من الشهر نفسه..

 

فين ديزل يهدي القلوب لجمهوره


ظهر النجم المحبوب فين ديزل، واسمه الحقيقي مارك سنكلير، خلال العرض الأول للجزء العاشر من أفضل وأشهر سلسلة أفلام في هوليوود، والتي يؤدي خلالها دور "دومينيك توريتو" الشهير بلقب "دوم".

تألق ديزل، ببدلة سوداء بالكامل، مع حذاء ونضارة شمسية باللون الأسود أيضًا. وكان يسيطر عليه مزاج رائع بالتزامن مع الحفل، حيث أهدى الجماهير القلوب الرمزية والتي رسمها بكفيه أمام الكاميرات.


بالإضافة إل النجم ديزل 55 عامًا، حضر الحفل عدد كبير من النجوم والنجمات على رأسهم نجمة العمل ميشيل رودريجيز، 45 عامًا. والتي ارتدت فستان باللون البني.

 

جيسون ستاثام


تألق النجم جيسون ستاثام 55 عامًا، خلال العرض الأول للفيلم ببدلة سوداء مع الخطوط الفاتحة البسيطة. وكان النجم برفقة زوجته عارضة الأزياء روزي هنتنجتون وايتلي 36 عامًا.

يلعب ستاثام دور "ديكارد شو" في الفيلم القادم. وظلت روزي ممسكة بذراعي زوجها أثناء التقاط الصور على السجادة الحمراء.


تقدم الدفعة العاشرة أيضًا الوافدين الجدد جيسون موموا وبري لارسون ودانييلا ميلشيور وآلان ريتشسون وريتا مورينو.

 

الجزء العاشر من السرعة والغضب


تشهد النسخة العاشرة من سلسلة الأفلام الأكثر نجاحًا في العالم، بعض الوافدين الجدد مثل، النجم الشهير جيسون موموا وبري لارسون ودانييلا ميلشيور وآلان ريتشسون وريتا مورينو.

تعد النسخة العاشرة، هو الجزء الأول من خاتمة مكونة من جزأين لإنهاء السلسلة، والفيلم من إخراج لويس ليترير، 49 عامًا، الذي حل محل جاستن لين، 51 عامًا، بعد انسحاب المخضرم  بعد أسبوع من بدء التصوير بسبب الاختلافات الإبداعية.


حققت أفلام الحركة التي حطمت الرقم القياسي أكثر من 6.6 مليار دولار في شباك التذاكر. وكشفت شركة ديزل، المشاركة في الإنتاج، الأسبوع الماضي أن الفيلم الحادي عشر والأخير من سلسلة الأفلام سيصدر في عام 2025.


إقرأ أيضًا..

«فين ديزل وميشيل رودريجيز» يروجان للسرعة والغضب 10 Fast & Furious


ads